الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «تيسلا» تستدعي 2700 سيارة من موديل «X» بسبب وجود مشكلات تتعلق بالأمان!

صورة الخبر: شركة تيسلا موتورز
شركة تيسلا موتورز

أعلنت شركة تيسلا موتورز المتخصصة في إنتاج السيارات الكهربائية، ما يقترب من 2700 من سيارات الدفع الرباعي موديل X، وهو ما بررته الشركة بأنه يأتي بسبب وجود مشكلات تتعلق بالأمان في مقاعد الصف الخلفي.

وقال موقع متخصص في اخبار السيارات والاستدعاءات الخاصة بها في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن الرسالة التي أرسلتها شركة تيسلا إلى أصحاب السيارة موديل X، تتضمن وجود مشكلات في المقاعد الخلفية التي يمكن أن تتحرك من مكانها في حالة وقوع الحوداث ـ لا قدر الله ـ.

وأوضحت الرسالة أنه يجب على ملاك السيارات التي تعاني من تلك المشكلة، عدم السماح للركاب بالجلوس في المقاعد الخلفية عندما تكون السيارة في وضع الحركة على الطريق، حتى يتم إصلاح العيب بشكل بات ونهائي، وهو ما يمكن تحقيقه بمنتهى السهولة والسرعة، وفقا للرسالة التي توجد في التغريدة.

الجدير بالذكر أن شركة تسلا الأمريكية من الشركات صاحبة الرؤية في بناء السيارات، وتطويرها وتحسينها، حيث أنها قدمت في وقت سابق تحسينا على سيارة تيسلا موديل s بشبك أمامي مستوحى من شقيقتها موديل 3 وصندوق خلفي من فولفو.

وظهرت في تلك الاثناء صورة تخيلية لموديل اس واجن عديمة الفائدة على عدد من المستويات، فالسيارة هاتشباك أصلاً وتتوفر بخيار 7 مقاعد، ولن يحتاج أي شخص لتحميل سيارته الكهربائية بالأمتعة حتى سقفها كما هو الحال في مركبات الفان المخصصة لتوصيل البضائع.

وفي حالة أن تلك السيارة عملية بشكل كبير، فإن تيسلا تقوم بتوفير سيارة موديل x الكروس اوفر والتي تحظى إلى جانب صندوقها الخلفي الكبير بوجود أبواب تفتح إلى الأعلى.

والغريب أن أصحاب سيارات تيسلا الكهربائية يريدون العديد من التحسينات في سيارتهم والتي يمكن أن تظهر في النسخة المحسنة، إلا أن تيسلا لن تستمتع لأي من تلك الطلبات، بل قامت بالتركيز على بعض التعديلات التصميمية والجمالية للسيارة، حيث حصلت النسخة المحسنة على مصابيح أمامية جديدة بالكامل إلى جانب بعض التعديلات الرائعة.


المصدر: بوابه الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «تيسلا» تستدعي 2700 سيارة من موديل «X» بسبب وجود مشكلات تتعلق بالأمان!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74658

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة