الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › Tiggo.. تصميم مميز وإمكانيات هائلة وأداء مثير.. بسعر منافس

صورة الخبر: Tiggo.
Tiggo.

تتمتع «Tiggo» بأبعاد جيدة حيث يبلغ طولها 4390 مم وعرضها 1765 مم، بينما يبلغ ارتفاعها 1705 مم وطول قاعدة العجلات 2510 مم مما يساعد على توفير مساحة داخلية واسعة، كما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 190 مم الأمر الذي يجعلها مثالية لمختلف أنواع الطرق.

جي بي غبور أوتو توفر أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار لعملاء “شيري” من خلال أكبر وأقوى شبكة خدمات ما بعد البيع في مصر

محرك اقتصادي وأداء قوي بمزايا متقدمة

تمتلك شيري «Tiggo»محرك قوي سعة 1600 سي سي وبقوة 126 حصان وعزم دوران يصل إلى 160 نيوتن مع ناقل حركة أتوماتيك CVT، الذي يتميز بقدرته العالية على توفير الوقود. كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق ماكفرسون وجنوط سبور مقاس 16” مع إطار احتياطي كامل الومنيوم بغطاء خارجى على شكل v.

قمة الراحة داخل مقصورتها الواسعة التي تعزز متعة القيادة

توفر شيري «Tiggo» باقة من المزايا مثل عجلة قياده آلية المؤازرة (باور ستيرنج) ومتعددة المهام وقابله للإمالة، ومثبت السرعة (Cruise Control)، وزجاج كهربائي، وقفل مركزي للأبواب، وريموت كونترول مع إمكانيه غلق الزجاج أوتوماتيكيًا وإنذار، وعدادات مزودة بكمبيوتر رحلات، تحكم في مستوى إضاءة العدادات، بكرة تحكم في مستوى إضاءة الفوانيس الأماميه ،ومرايات جانبية تضبط كهربائيًا، وتكييف هواء أتوماتيك، وفتحة سقف كهربائية، ومصابيح أماميه مسلطه للإضاءة، مصابيح إضاءة أماميه نهارية LED، مصابيح خلفية LED، مقاعد مكسوة بالجلد، إمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات، ومخادع رأس متحركة أمامية وخلفية، ومسند يد أمامي وصندوق تخزين وحامل أكواب، وإمكانية طي المقاعد الخلفية 60: 40، سبويلر خلفي بإضاءة مرتفعة للفرامل LED.

وهي مزودة بمجموعة من وسائل الترفيه منها راديو عالي الجودة يستطيع استقبال بث موجات AM/FM، ومشغل أسطوانات CD، ومدخل صوتUSB، مع 4 سماعات وزجاج خلفى داكن اللون، مخرج كهرباء 12 فولت، وشبكه أماميه، وحزام خارجي للابواب من الكروم، حامل سقف.
السلامة والأمان

شيري «Tiggo»مزودة بمجموعة من أنظمة وتقنيات السلامة التي تتضمن أقصى حماية لكل من سائق السيارة والركاب وتشمل أنظمة الأمان نظام منع إدارة المحرك(Engine Immobilizer)، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مكابح مضادة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الكتروني لقوة المكابح (EBD)، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وغلق أمان للأطفال في الأبواب الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وإمكانية التحكم في مستوى ارتفاع حزام الأمان، دعائم في الأبواب ضد الصدمات الجانبية، ومراَه داخلية ذاتية التعتيم بها بصله، ومقياس الضغط الجوي داخل السيارة والارتفاع عن مستوى البحر.

شبكة خدمات تغطي كل أنحاء الجمهورية

تسعى جي بي غبور أوتو إلى الوصول لعملائها ودعمهم بأفضل الخدمات، لذلك تهدف الخطة التوسعية الطموح التي وضعتها الشركة لعام 2016، والتي يأتي عميل «شيري» على رأس أولويتها، إلى انتشار صالات عرض ومراكز خدمات «شيري» بقوه في كافة محافظات الجمهورية.

23 صالة عرض لأحدث موديلات «شيري»، وفي مقدمتهم

«Envy» و«Tiggo»

توفر جي بي غبور أوتو موديلات «Envy» و»Tiggo»، في 23 مركز للبيع في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى شبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوي الجمهورية.

8 مراكز خدمة على مستوى الجمهورية والتوسعات مازالت مستمرة

تقدم جي بي غبور أوتو لعملاء «شيري» أفضل خدمات ما بعد البيع في 8 مراكز في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبورواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة المعتمدة. كما يأتي توفير قطع الغيار الأصلية على قائمة أولويات جي بي غبور أوتو، وتضم منافذ البيع حاليًا 10 منفذ بيع في أنحاء الجمهورية.

شيري «“Tiggo بضمان جي بي غبور أوتو

تقدم جي بي غبور أوتو لعملاء «Tiggo» بضمان بتغطية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، وهي من أطول فترات الضمان في مصر.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Tiggo.. تصميم مميز وإمكانيات هائلة وأداء مثير.. بسعر منافس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة