الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «جى إم سى يوكون» تحتل مركزاً متقدماً فى دراسة لاعتمادية السيارات

صورة الخبر: «جى إم سى يوكون»
«جى إم سى يوكون»

للعام الثالث على التوالى، احتلت «جى إم سى يوكون» مركزاً متقدماً ضمن فئتها فى دراسة جى. دى. باور لاعتمادية السيارات، وأسفرت نتائج الدراسة أيضاً عن فوز «سييرا» بالمركز الثانى ضمن فئة «بيك آب» المهام الخفيفة كبيرة الحجم، لما تقدمه من مزايا التصميم الاستثنائى والقدرات الفائقة.

وعن هذه النتائج المتميزة، قال المدير الإقليمى للمبيعات والتسويق فى «جى إم سى» الشرق الأوسط: «يعد التكريم المرموق فى قطاع صناعة السيارات دليلاً على جهود جى إم سى المتواصلة لتلبية، بل والتفوق على متطلبات العملاء عندما يتعلق الأمر بتقديم تجربة امتلاك فائقة واستثنائية. وهذه الجائزة تعزز بلورة إرث يوكون العريق كواحد من أكثر الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات اعتمادية وقدرة فى عالم صناعة السيارات، كما يحدد القيمة التى نراها فى طرازات جى إم سى السابقة بسوق السيارات المستعملة».

ويمثل طراز العام 2016 من «جى إم سى يوكون» استمراراً لتقديم الإمكانيات الفائقة التى يقدمها يوكون إلى جانب مزايا السلامة والأداء والتواصل المتطورة التى أصبحت من أهم توقعات عملاء جى إم سى.

وتركز الدراسة فى عامها السابع والعشرين على المشاكل التى يواجهها ملاك طرازات العام 2013 خلال الأشهر الـ12 الأخيرة لملكيتها، ويتم تحديد معدلات الاعتمادية الإجمالية من خلال عدد من المشاكل التى يواجهها الملاك فى كل 100 سيارة (100 شخص) حيث تدل العلامة الأدنى على مستوى الجودة الأعلى، وتغطى الدراسة 177 مشكلة معينة تم جمعها ضمن ثمانى مجموعات من السيارات.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جى إم سى يوكون» تحتل مركزاً متقدماً فى دراسة لاعتمادية السيارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89228

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة