الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › شيفروليه كورفيت جراند سبورت 2017 الجديدة كلياً

صورة الخبر: شيفورلية كورفيت
شيفورلية كورفيت

خلال الاسبوع الاول من شهر ابريل الحالي قامت شركة شيفروليه بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة كورفيت 2017 جراند سبورت و من المتوقع ان يتم عرض السيارة الاولى منها للبيع في احد المزادات خلال الايام القادمة ، السيارة الجديدة حصلت على بعض الاضافات الرائعة في التصميم الخارجي و كذلك في داخليتها كما انها حصلت على تطوير في مواصفات المحرك .

و من الجدير بالذكر فالسيارة شيفروليه كورفيت الرياضية بدأت لأول مرة بالظهور الرسمي في الاسواق عام 1953 و لقد ظهر من السيارة حتى الان سبعة اجيال ، حيث بدا الجيل السابع و الاخير حتى الان بالظهور في عام 2014 تحت اسم ” C7 ” حصلت السيارة خلال هذه السنوات على العديد من مراحل التطور و التحديث حتى تتمكن من منافسة السيارات الرياضية في مختلف الاسواق .

و لعل ابرز السيارات الرياضية المنافسة للسيارة شيفروليه كورفيت ” فورد موستنج ، جاكوار اف تايب ، دودج تشالنجر ” ، و لعل اكثر مبيعات السيارة داخل الولايات المتحدة الامريكية و السوق الاوروبي .

مواصفات شيفروليه كورفيت 2017 جراند سبورت :

تأتي الواجهة الامامية من السيارة بتصميم عريض الشكل حيث الشبك الامامي بمظهر مستطيلي مغزلي اسود اللون مما يعطي السيارة لمسة رياضية كما يوجد العديد من الزوائد الرياضية حول السيارة ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات التصميم كبير الحجم و العريض بتقنية ليد نهارية كما يوجد على غطاء المحرك فتحات تهوية عريضة الحجم و العديد من الخطوط الحادة .

و من الجهة الخلفية تأتي الاسطبات بتصميم دائري كبيرة الحجم و يوجد في أسفل المصد اربعة مخارج عادم للوقود بتصميم دائري و يوجد ايضا جناح خلفي ذو تصميم رياضي ، كما يوجد فتحات تهوية على جانبي السيارة و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة للاطارات الامامية و بمقاس 20 بوصة للاطارات الخلفية .

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفروليه كورفيت جراند سبورت 2017 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77564

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة