الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “بي إم دبليو” للدراجات النارية تبتكر أداة GS للبقاء BMW

صورة الخبر: “بي إم دبليو” للدراجات النارية تبتكر أداة GS للبقاء BMW
“بي إم دبليو” للدراجات النارية تبتكر أداة GS للبقاء BMW

المربع نت – راكب الدراجة النارية لا يمكنه أن ينجو في العالم الحقيقي بدون مجموعة أدوات مناسبة, هذا هو السبب الذي جعل قسم الدراجات النارية بمجموعة بي إم دبليو أن يبتكر “أداة بي إم دبليو GS للبقاء AFD”
قامت بي إم دبليو بجمع مجموعة من راكبي الدراجات النارية من ذوي الخبرة لتحليل الوضع وتطوير أداة بي إم دبليو GS للبقاء على قيد الحياة وهي أداة خاصة للدراجتين الناريتين GS R1200 و R1200 GS. الأداة تمكّن من تنفيذ الإصلاحات المعقدة وتغيير قطع الغيار اللازمة في ميدان السباق.
وحسب بي إم دبليو فإنّ الجهاز قد تم تطويره بناءًا على عديدٍ من السابقات التاريخية من الميكانيكيين الألمان في بدايات القرن العشرين, يمكن إطلاق اسم كماشة الفأس المطرقة وكما يوحي لكم الاسم فإنّها أداة متعددة الأغراض ويمكن استخدامها كفأس أو مطرقة أو مفك براغي أو منشار.
إن أداة GS للبقاء قد تم تطويرها من قبل مهندسي بي إم دبليو وإجراء عدّة اختبارات بالدراجات النارية برفقة الأداة في بعضٍ من مناطق العالم القاحلة والنائية وتقول بي إم دبليو أنّه لولا انّ عديدا من محترفي راكبي الدراجات النارية الذين كانوا يأدّون الاختبارات يقولون أنه لولا هذه الأداة لما حظوا بتلك المغامرة الممتعة التي خاضوها.
تتكون أداة بقاء GS بي إم دبليو من نوعية عالية الجودة من الكروم والموليبدينوم الصّلب وتعمل أوتوماتيكيًّا, وعلى الرغم من ذلك فإنّ محورها مكون من الألومنيوم والبلاستيك للتخفيف من وزنها.
إن سعر هذه الأداة يكلّف 389 يورو (1,670 ريال سعودي) للنسخة القياسية منها و1,479 يورو (6,340 ريال سعودي) للنسخة Pro المتقدمة وكذا 1,699 يورو (7,280 ريال سعودي) لنسخة HP وتشير التقارير إلى أنّ الأداة في هذه النسخة مصنوعة من التيتانيوم وألياف الكربون.

صورة الخبر: “بي إم دبليو” للدراجات النارية تبتكر أداة GS للبقاء BMW

المصدر: المربع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “بي إم دبليو” للدراجات النارية تبتكر أداة GS للبقاء BMW

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83097

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة