الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «أمبريزا» و«XV» و«فورستر» و«ليجاسى» و«أوت باك» نجوم «سوبارو» تتألق بـ«أوتوماك فورميلا»

صورة الخبر: أمبريزا» و«XV
أمبريزا» و«XV

معرض «أوتوماك فورميلا 2016»، موعد جديد للمتعة مع «سوبارو اليابانية». شعار مجموعة «أبوغالى موتورز»، الوكيل الوحيد للعلامة اليابانية الشهيرة، التى تسعى بكل قوة للسيطرة على القمة مجدداً، كأبرز العلامات المستوردة، التى يعشقها من يعرف المعنى الحقيقى للمتعة.

المعادلة الصعبة

«سوبارو» اليابانية نجحت عبر السنوات الماضية فى أن تصنع لنفسها مكانة خاصة جداً عالمياً ومحلياً، عبر وكيلها الوحيد «مجموعة أبوغالى موتورز»، التى تُعد هى الأخرى، أحد أبرز الأسماء محلياً بتحقيقها المعادلة الصعبة، التى تتألف من أداء قوى واثق. ثبات فائق على الطريق تحت مظلة أمان «سوبارو»، التى تعطيك الفرصة لاكتشاف المعنى الحقيقى للمتعة، فـ«سوبارو» تمتلك تلك الفلسفة التى تقول إن المتعة لن تتحقق إلا بالشعور الكامل بالأمان، فكانت تلك التجهيزات، التى لا تقف عند نظام الدفع المتناظر بالعجلات الأربع (SYMMETRICAL ALL-WHEEL DRIVE)، والمسئول عن توزيع الطاقة على العجلات الأربع، وفى الوقت نفسه يعمل بقوة جر استثنائية لخلق استقرار وتحكم فى جميع الظروف، مما يخلق الثقة على الطريق، بفضل تأمين قيادة ثابتة على العجلات الأربع، إضافة إلى توازن واستقرار لا مثيل له.

«XV» تقود هجوم «سوبارو» اليابانية محلياً بالأداء الاقوى والأمان الكامل

تلك السمات بلا استثناء تتمتع بها جميع طرازات «سوبارو» المصنّعة بالكامل فى اليابان بخامات عالية الجودة، والتى تأتى بتشكيلة متكاملة من الطرازات، التى تُناسب جميع أفراد الأسرة المصرية، وتضم تشكيلة «سوبارو»:

- السيارة «أمبريزا 1600 CC».

- وشقيقاتها «فورستر SUV 2000 CC».
- و«أوت باك SUV 2500 CC».

- و«ليجاسى 2500 CC».

وبالطبع يقود هجوم «سوبارو» محلياً «CC 1600 XV».

المتعة والأمان

من أبرز ما تتمتع به هذه الطرازات هناك نظام التحكم فى ديناميكيات السيارة (Vehicle Dynamic Control)، الذى يقوم بالتحكم فى ديناميكيات السيارة، وهو تجهيز أساسى فى جميع موديلات «سوبارو» والعمل أوتوماتيكياً إذا انزلق أحد الإطارات، أو تسبّبت القيادة السريعة فى إخراج السيارة عن مسارها المقصود، حيث يتم تعديل توزيع عزم دوران الدفع الرباعى وقوة المحرك وفرامل كل من العجلات للمساعدة فى الحفاظ على السيارة على مسارها. أيضاً عندما تنعطف السيارة يقوم نظام توجيه عزم الدوران الفعّال بالفرملة وتوزيع عزم دوران أقل على العجلات الداخلية وعزم دوران أكبر على العجلات الخارجية، وهذا يجعل التحكم أكثر دقة.

الاهتمام الفائق بالتحكم الكامل فى السيارة لم يؤثر على مستوى الثقة والاستقرار وخفة الحركة والمتعة مع سيارات «سوبارو»، التى دائماً ما تكون جاهزة لتحقيق المفاجأة الكاملة، بفضل قدرتها الفريدة وامتلاكها وسائل غير مسبوقة، فى جانب تجهيزات الأمان.

ثبات ورسوخ

الثبات والرسوخ على الطريق يأتى أيضاً من نظام التعليق المتطور، الذى يعتمد على استخدام دعامات أمامية وممتصات صدمات خلفية ومقصات مزدوجة، لتتمتع بتوازن ممتع وبفلسفة الأمان والحماية فى «سوبارو» حصدت جائزة الخمس نجوم فى الأداء والحماية، الأمر الذى جعل القيادة متعة، بتحسين الأمان الفاعل وتجنُّب المخاطر بالالتزام باستعمال مواد عالية الجودة فى جميع الأجزاء التى تعمل لصالحك من دون توقف، تبعث على الشعور بالأمان، للوصول إلى الثقة فى كل حركة، فالأمان وحده ليس كل ما توفره «سوبارو» لعشاقها، هناك تجهيزات الراحة والرفاهية، التى تزخر بها مقصورة طرازات «سوبارو» المصممة بالدرجة الأولى لتوفير الراحة والرفاهية، ولعل تجهيز جميع الموديلات بنظام «Touch Screen، Bluetooth»، المتوافقة مع جميع الأجهزة الرقمية وسهولة الاتصال، ولتوفير أجواء موسيقية مريحة أثناء القيادة، لدليل آخر على ذلك.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «أمبريزا» و«XV» و«فورستر» و«ليجاسى» و«أوت باك» نجوم «سوبارو» تتألق بـ«أوتوماك فورميلا»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة