الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «جى بى غبور أوتو»: التفانى فى تقديم خدمة متميزة ومتواصلة هو أساس رؤيتنا

صورة الخبر: Envy
Envy

نجحت شركة جى بى غبور أوتو، الموزع الحصرى لسيارات شيرى، طوال تاريخها الذى يمتد لأكثر من سبعين عاماً فى فرض نفسها بقوة فى السوق المصرية، بفضل تقديمها عدداً كبيراً من الموديلات والسيارات لأشهر العلامات التجارية التى ترضى كافة الأذواق وتلبى احتياجات شرائح المجتمع على اختلافها، وبأسعار متميزة، وتوفير أعلى مستويات الدعم من خلال شبكة خدمات متكاملة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وقد أعلنت الشركة أن توفير أعلى مستوى من خدمات الصيانة والفحص والإصلاح وتوفير قطع الغيار الأصلية لعملاء «شيرى» يأتى على رأس الأولويات التى تسعى إلى تحقيقها، اعتماداً على خبرتها فى مجال الصيانة بمختلف أنواعها وتخصصاتها، وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التى تضمن صيانة متوافقة مع المعايير الدولية المعتمدة، ومن خلال الكوادر الفنية التى تتمتع بأعلى مستويات الخبرات والمهارات والإمكانات الفنية التى تمكن الشركة من الوفاء بمسئولياتها والتزاماتها تجاه عملائها.

خدمات الصيانة والإصلاح من خلال نخبة من المهندسين والفنيين المدربين على أعلى مستوى وبأحدث أجهزة الكشف والإصلاح

لا تتوقف علاقة شركة جى بى غبور أوتو مع عملائها عند مجرد شراء العميل سيارة من موديلات «شيرى»، بل إنها أصبحت تبدأ بالشراء وتعتمد بشكل أساسى على خدمات ما بعد البيع، وتستمر بفضل توفير الشركة شبكة خدمات ما بعد البيع متميزة تلبى احتياجات عملائها.

قطع غيار أصلية متوافرة فى 8 منافذ بيع

يأتى توفير قطع الغيار الأصلية على قائمة أولويات جى بى غبور أوتو، وتضم منافذ البيع حالياً 8 مراكز فى القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبورواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، بالإضافة إلى منافذ البيع المعتمدة.

19 صالة تعرض أحدث موديلات «شيرى»، وفى مقدمتها «Envy» و«Tiggo»

ستبدأ شركة جى بى غبور أوتو بإطلاق طرازين من سيارات شيرى، هما «Envy» و«Tiggo»، على أن يتم استقطاب المزيد من الطرازات مستقبلاً، فى 19 مركزاً للبيع فى القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى شبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوى الجمهورية.

8 مراكز خدمة على مستوى الجمهورية والتوسعات ما زالت مستمرة

تقدم جى بى غبور أوتو لعملاء «شيرى» أفضل خدمات ما بعد البيع فى 8 مراكز فى القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبورواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة.

المصدر: الوطن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جى بى غبور أوتو»: التفانى فى تقديم خدمة متميزة ومتواصلة هو أساس رؤيتنا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33992

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة