الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “استطلاع” أي السيارتين تفضل؟ “كاديلاك” CT6 أم “بي إم دبليو” الفئة السابعة Cadillac Vs BMW 2016

صورة الخبر: “استطلاع” أي السيارتين تفضل؟ “كاديلاك” CT6 أم “بي إم دبليو” الفئة السابعة Cadillac Vs BMW 2016
“استطلاع” أي السيارتين تفضل؟ “كاديلاك” CT6 أم “بي إم دبليو” الفئة السابعة Cadillac Vs BMW 2016

المربع نت – هنالك الكثير من السيارات السيدان العائلية الفارهة في سوق السيارات للعلامات التجارية المختلفة حاليًّا؛ لذا فإن اختيارك لشراء سيارتك المناسبة وسطهم ليس سهلاً وإن اثنين من أفضل هذه السيارات هما كاديلاك CT6 وسيارة بي إم دبليو الفئة السابعة, لذا فإننا نتطلع لمعرفة تفضيلاتكم وأي واحدة منهما تفضلون أن تستمعوا بقيادتكم على متنها بالطرقات.Poster
سيارة كاديلاك CT6 موديل 2016 هي الرائدة الجديدة لكاديلاك ذات الأربع أبواب وبها ثلاث خيارات من المحركات؛ محرك من 4 اسطوانات وآخر من 6 اسطوانات وثالث هو الأفضل والذي ننصح به بشدة وهو توربيني مزدوج بقوة 404 حصان و400 رطل-قدم من عزم الدوران, وكذا فإن جميع النماذج ذاتُ نظامِ دفعٍ رباعيٍّ وناقل سرعة أوتوماتيكي من 8 سرعات.
أما سيارة بي إم دبليو المحدثة من الفئة السابعة موديل 2016 تستفيد من هيكلها خفيف الوزن القوي الذي يعتمد في بنيته على الألياف الكربونية, أما المحركات السيارة فهنالك نوعين للتخيّر بينهم؛ محركٌ أساسي ذو شاحن توربيني بسعة 3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 320 حصان وبه تنطلق السيارة من وضع السكون حتى سرعة 100 كيلومتر خلال 5.5 ثانية, وكذا للعملاء الراغبين في محرك أقوى يمكنهم الحصول على نموذج السيارة بمحرك من 8 اسطوانات بقوة 439 حصان وبه تنطلق السيارة من وضع السكون حتى سرعة 100 كيلومتر خلال 4.8 ثانية فقط.

على كلٍّ أي واحدة من هاتان السيارتان الفارهتان تفضلون؟.. ولكن أوّلاً قبل أن تقرروا هذا الأمر فيتوجب عليكم الدخول [هُنا] للمقارنة بين مواصفات السيارتين لتتخذوا قراركم.

المصدر: المربع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “استطلاع” أي السيارتين تفضل؟ “كاديلاك” CT6 أم “بي إم دبليو” الفئة السابعة Cadillac Vs BMW 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76013

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة