الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «شيفروليه» تقدم موديل سونيك 2017.. تحول كامل في التصميم يميل للعالمية مع تقنيات جديدة

صورة الخبر: شيفروليه
شيفروليه


قدمت شيفروليه موديل 2017 من سيارتها سونيك السيدان المدمجة والهاتشباك في صورة نسخ محسنة تحمل تحديثات شكلية في مظهر السيارة وفي التقنيات الخاصة بها. وتأتي السيارة في الاصدارين بمقدمة بتصميم مجدد مع مصابيح أمامية دائرية مع تصميم أكثر ليونة وشمولية يعكس ملامح سيارات شيفروليه العالمية الطابع الذي نراه في الموديلات من كروز حتي تراكس وصولاً الي امبالا.

وبجانب غطاء المحرك المجدد التصميم والصادم الأمامي المطور ، فيتوفر للسيارة مصابيح أمامية جديدة تشمل وحدات نهارية LED . وبالمثل , فيتوفر لها مصابيح خلفية دائرية بدلاً من الشكل السابق المستطيل مع تجديد تصميم الصادم الخلفي للسيارة. كما تحمل السيارة 4 ألوان خارجية جديدة تشمل البرتقالي المعدني المتفجر , الكبريتي , الأحمر كجون والأزرق المعدني القطبي الشمالي.

وسيتوجب علينا الانتظار حتي معرض نيويورك الدولي للسيارات الأسبوع المقبل لظهور السيارة لأول مرة والحصول علي فرصة لرؤية تجهيزاتها الداخلية ، فيما قالت شيفروليه أن السيارة جاءت بعدادات جديدة مع عداد سرعة تناظري مع وسائل جديدة للراحة وتشمل مقعد سائق كهربائي , فتح وتشغيل السيارة بدون مفتاح , مقاعد قماشية بخاصية التسخين الذاتي وعجلة قيادة بنفس الخاصية.

كما تتجهز السيارة بنظام ترفيهي جديد قياس 7 بوصات مع مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو ونظامي 4G LTE و واي فاي. وستتزود السيارة بالقوة عبر محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ومحرك 1.4 لتر بشاحن توربيني بقوة 138 حصان وناقل خركة أوتوماتيك أو مانيوال من 6 سرعات. ومن المقرر وصول هذه السيارة الي صالات العرض في أمريكا الشمالية في الخريف في اصدارات LS و LT و بريميير مع توفر باقة RS للنسخ السيدان فقط من السيارة. أما النسخ الهاتشباك فستتوفر في اصداري LT وبريميير.


المصدر: بوابة الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «شيفروليه» تقدم موديل سونيك 2017.. تحول كامل في التصميم يميل للعالمية مع تقنيات جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36772

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة