الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › المدير الإقليمى لجاجوار : سنتوسع في مصر لمواجهة الطلب المتزايد

صورة الخبر: المدير الإقليمى لجاجوار : سنتوسع في مصر لمواجهة الطلب المتزايد
المدير الإقليمى لجاجوار : سنتوسع في مصر لمواجهة الطلب المتزايد

كشفت شركة MTI الوكيل الحصرى لعلامتى جاكوار ولاند روفر، النقاب عن أحدث طرازاتها وهي جاجوار XE ، وجاجوار XF، وجاجوار F-Pace، وdiscovery sport خلال مؤتمرها الصحفى الذى عقد اليوم، بالتزامن مع انطلاق فاعليات معرض اوتوماك - فورميلا.

وقال YANN THEPANT، المدير الاقليمى لجاجوار لاند روفر بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، خلال كلمته بالمؤتمر إن المنطقة ومصر تمثلان الداعم والشريك الرئيسى لجاجوار لاندروفر العالمية، ومن ثم فإن الشركة العالمية تستهدف وبصفة دائمة طرح أحدث ما تم التوصل إليه في السوق المحلية.

وكشف عن وجود خطة مستقبلية للشركة العالمية لتوسيع نطاق نشاطها بهدف الاستفادة من الطلبات المتزايدة على طرازاتها المتعددة، مؤكدا أنه رغم التحديات التى تواجه السوق المحلى خلال الفترة الحالية الا ان مصر تعد سوق حيوى لصناعة السيارات.

واكد على ان الشركة العالمية دائما ما تستهدف تقديم افضل منتاجاتها للسوق المحلى ويتضح ذلك من خلال طرح السيارة F-Pace الجديدة كليا خلال فاعليات المعرض.

واشار الى انه رغم التحديات التى تواجهها صناعة وسوق السيارات، إلا أن MTI تمكنت خلال العام الماضى من زيادة حجم مبيعاتها مقارنة بعام 2014 بنحو 50%.

ومن جانبه ، قال أحمد الغريب، مدير عام شركة MTI، إنه رغم الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع اسعار صرف الدولار فى مقابل العملة المحلية، إلا أن الشركة حققت خلال العام الماضي طفرة بالمبيعات، حيث تمكنت من بيع 100 وحده من discovery sport بنهاية 2015 رغم طرحها خلال الربع الثالث من العام المنصرم.

وتابع : "وعلى الرغم من تحديات العملة التى تواجه السوق إلا أن MTI استمرت فى سياستها التوسعية ممثلة فى طرح طرازات جديدة وافتتاح صالة العرض الرئيسية وافتتاح قسم جديد للمستعمل لاستبدال السيارات القديمة من علاماتنا بجديدة للحفاظ على مستوى رضا العملاء".

المصدر: جريدة المال

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المدير الإقليمى لجاجوار : سنتوسع في مصر لمواجهة الطلب المتزايد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17779

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة