الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "نيسان موتور" تطرح "SWAY" الهاتش باك في "أوتوماك فورميلا"

صورة الخبر: نيسان
نيسان

كشف نيسان موتور إيجيبت النقاب عن سيارتها الهاتشباك المبتكرة هذا العام خلال معرض أوتوماك فورميلا حيث تعكس "SWAY" اتجاه نيسان الفريد والأول من نوعه لفئة السيارات المدمجة في مصر.

التصميم المبتكر والتخطيط الجريء هم أهم العناصر المشتركة لنجاح نيسان علي مدارالأعوام الماضية. فالطرازات الرائدة مثل "قشقاي" و"جوك" أثبتوا نجاحهم وبقوة بمختلف الأسواق حول العالم.

والآن تأتي SWAY لتقدم مفهوماً جديداً للجيل المستقبلي لفئة سيارات نيسان المدمجة من خلال تقديم لغة تصميم جديدة لفئة الهاتشباك عامة. وبذلك تعتبرSWAY هى السيارة المدمجة المصممة خصيصاً لإرضاء كافة الأذواق مما اكسبها صفة الإنفرادية والتميز.

هذا وتتميز السيارة المبتكرة بالجرئة وقوة التصميم المتمثلة في فخامة التصميم الداخلي وقوة وأناقة ألوانها المختلفة.

كما يعكس التصميم الداخلي للسيارة الجديدة SWAY السهولة والقوة بالإضافة إلي الإهتمام بأدق التفاصيل والألوان التي دائماً تستخدم في المنتجات ذات الجودة العالية. أما بالنسبة للتصميم الخارجي فهو مكون من أربعة عناصر مميزة للغاية. the V-motion grille, floating roof, boomerang lamps and kicked-up C-pillar

وبهذا يقدم طراز الSWAY الجديد اتجاهاً فريداً فى التصميم والإبداع ويؤكد قدرة نيسان على التميز وتقديم لغة تصميم جديدة لا مثيل لها فى عالم السيارات.

وتتميز السيارة بالحاجز ذو الخمس حركات و الذي يعلق في الجزء الأمامي المنخفض . كما يتكون السقف من زجاج بانورامي كامل الطول مما يعطي السائق و الركاب إحساساً فريداً بالحرية وقدرة أعلى على الاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية أثناء رحلتهم داخل السيارة.

حيث تأتي بتصميم مختلف تتناسق فيه ألوان السيارة الداخلية والخارجية، كما يتميز هيكل السيارة بلونه البرتقالي ، وينسجم بشكل كبير مع لونها الرمادي المنعكس في جسم السيارة بطريقة مثالية.

في هذا السياق، صرح إيساو سيكاجوتشي، رئيس مجلس الادراة والعضو المنتدب بنيسان موتور أيجيبت، "يعتبر تصميم SWAY تصميم مختلف ومميز. كما أن تصميمها الأوروبي يعطي إضافة مميزة لمفاجئة العملاء وتخطي تطلعاتهم."

كما أضاف، "نيسان كعادتها ملتزمة بتقديم كل ماهو جديد للسوق المصرية من خلال تقديم طرازات متطورة والجريئة. وعلى الرغم من كونها فقط تصميم دراسي، إلا أن التصميم الفريد ل SWAY يعد تأكيداً على قدرة نيسان على الإبداع من خلال تقديم الطرازات الأكثر تميزاً وهوالأمر الذى سينعكس بالضرورة على دفع عجلة نمو حجم أعمالنا داخل السوق".

المصدر: المال

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "نيسان موتور" تطرح "SWAY" الهاتش باك في "أوتوماك فورميلا"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38836

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة