الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مواصفات واسعار “شيفروليه كامارو” 2017

صورة الخبر: شيفروليه
شيفروليه

خلال الاسابيع الماضية انتشرت مجموعة من الصور المرسبة للسيارة الجديدة شيفروليه كامارو 2017 ZL1 و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات .

اما اليوم فقد قامت الشركة المصنعة بالكشف عن السيارة الجديدة رسميا خلال احد المؤتمرات الخاصة بالشركة و من المفترض ان تبدأ هذه السيارة بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم في الربع الاخير من العام الحالي 2016

السيارة شيفرلية كامارو 2017 ستتوافر في الاسواق بعدد من الفئات ” LT , SS , ZL1 ” و لكنها كشفت خلال المؤتمر الصحفي عن فئة ZL1 و ذلك باعتبارها الفئة الاعلى ، و من الجدير بالذكر فالسيارة شيفروليه كامارو متوفرة في الاسواق منذ عام 1967 و قد ظهر منها حتى الان 6 اخيال حيث تم الكشف رسميا عن الجيل السادس في منتصف عام 2015 و قد بدأ بالانتشار في الاسواق مع بداية عام 2016 بالفئتين ” SS , LT ” .

و بذلك يعتبر موديل شيفروليه كامارو 2017 ZL1 هو بداية الجيل السادس ايضا خاصة وانه لم يتم الكشف عنه في بداية العام الحالي 2016 ، و لذلك فقد حصلت السيارة الجديدة على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و ايضا التصميم الداخلي منها كما اختلفت مواصفات المحرك .

حصلت السيارة الجديدة على مصد امامي جديد فقد اختلف تصميم الشبك الامامي و الذي اصبح اكبر حجما و بتصميم غزلي الشكل يحتوي على خطوط سوداء حادة ذلك بالاضافة الى توافر بعض الزوائد الرياضية سواء في الواجهة الامامية من السيارة او جانبيتها او التصميم الخلفي لها ، كذلك المصابيح الامامية اصبحت ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوبة الى طرفي السيارة و هي نهارية ليد .

و في اسفل المصد نجد مصابيح الضباب بتصميم عمودي بتقنية ليد و اختلف تصميم شعار السيارة وتحول من اللون الذهبي الى اللون الاسود ، بينما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على جناح رياضي كبير الحجم و اختلف تصميم المصد الخلفي و الذي اصبح يحتوي على عدد من الخطوط الحادة بينما حافظت الشركة المصنعة على تصميم مخارج عادم الوقود الدائرية في اسفل المصد.

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على عدد كبير من التحديثات فقد اختلف تصميم عجلة القيادة و التي اصبحت بتصميم راقي و اختلف مظهر الازرار عليها ، كذلك شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة اصبحت اكبر حجما و اختلف تصميم التابلوه الامامي و الصبح يحتوي على عدد من الخطوط الحادة و فتحات المكيف التي اصبحت ذات تصميم دائري كلاسيكي ، ايضا حصل الكونسول الوسطي بعض التحديثات البسيطة و المقاعد اصبحت ذات تصميم رياضي فاخر .
هذه النسخة من السيارة ستتوافر بمحرك سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 640 حصان و عزم الدوران 640 نيوتن متر بينما التسارع من 0 الى 96 كم في 3.5 ثانية بينما السرعة القصوى فهي 300 كم / ساعة

اما عن سعر هذه الفئة فهي تبلغ 60,000 دولار و هو ما يعادل 225,000 ريال

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار “شيفروليه كامارو” 2017

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52807

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
.
.
.
روابط مميزة