الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تعرف على الموديلات الحاضرة بجناح ''نيسان'' في أوتوماك فورميلا

صورة الخبر: نيسان
نيسان

تبدأ نيسان موتورز إيجيبت من اليوم الأربعاء في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، ذلك في معرض أوتوماك فورميلا 2016 الذي يعد واحداً من أهم المعارض في صناعة السيارات بالشرق الأوسط وإفريقيا.
وتعقد الدورة الـ23 من معرض القاهرة الدولي للسيارات، بمشاركة مميزة من الشركة، حيث ستقوم بعرض مجموعة من الموديلات المتميزة بالإضافة إلى عرض سيارة متميزة والتي ستمثل مستقبلها المشرق فيما يتعلق بفئة سيارات الهاتشباك.
ويعد معرض القاهرة الدولي للسيارات هو أحد الأحداث الهامة في قائمة أحداث نيسان موتور إيجيبتحيث يمثل فرصة هامة للصانع الياباني بأن يتواصل مع العملاء في أكبر أسواقه بشمال أفريقيا.
وتتضمن المجموعة المعروضة من قبل شركة نيسان موتور إيجيبت بأوتوماك فورميلا 2016 طرازات متنوعة من المنتجات المصنعة محلياً مثل الصني والسنترا, بالإضافة إلى الطرازات العالمية المتميزة مثل القشقاي والجوك حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم متطلبات كافة الفئات في السوق المصرية.
وإلى جانب مجموعة المنتجات الحالية، ستقوم نيسان موتور إيجيبت بكشف النقاب على ما يسمى الترجمة الجريئة للمستقبل المحتمل لسيارات الهاتشباك في سيارتها SWAY حيث تعكس السيارة SWAY نهج نيسان الجريء والمتميز لما اعتاد عليه السوق المصري في سيارات الهاتشباك.
وقد علق السيد أيساو سيكوجوتشي –رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدبلشركة نيسان موتور إيجيبت - قائلاً " إن عرض أفضل طرازاتنا في معرض السيارات الأهم بالشرق الاوسط سواء المصنعة محلياً أو العالميةهو أفضل الطرق لعرض التنوع الذي تتمتع به منتجاتنا. إن طرازاتنا المختلفة تلائم الاحتياجات المختلفة لعملائنا من الشباب ورغبتهم في سيارات كروس أوفر هاتشباك إلى الأشخاص العملية ممن يحبون المرح والتفاعل مع الأسرة حيث اختارنا لهم السيارات التقليدية السيدان."
وأضاف " سنقوم بعرض كافة طرازات عام 2016 وهو ما سيتضمن الصني الجديدة والسنترا اللاتي تم تصنيعهما بمصانع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر طبقاً لأعلى معايير الجودة. كما سنقوم بعرض الجوك والقشقاي التي حازت على العديد من الجوائز. وبجانب هذه الطرازات، سنعرض SWAY لأول مرة في مصر لعرض مفهوم جديد يعكس ما نعني "بالابداع والإثارة" بل ويعكس اتجاهنا لتغيير نظرة العملاء للسيارات الآن وفي المستقبل."
نظرة على جناح نيسان موتور إيجيبت:
السيارة SWAY
تجلب السيارة SWAY مفهوماً مختلفاً إلى جيل المستقبل لطرازات نيسان موتور إيجيبت والتي تقدم لغة جديدة لفئة الهاتشباك. فمع خطوطها الحادة وتصميمها الداخلي البسيط والأنيق والاستخدام الجريء للألوان المعقدة، تمثل السيارة تصميم جريء ومفعم بالحيوية. هناك أيضاً إحساساً عاماً بالوحدة مع حدة غير متوقعة في مثل هذه الطرازات.

المصدر: مصراوي

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على الموديلات الحاضرة بجناح ''نيسان'' في أوتوماك فورميلا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93134

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة