الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “فولفو” تكشف عن مواصفات وأسعار مركبتيها S90 وV90 بالمملكة المتحدة Volvo 2017

صورة الخبر: “فولفو” تكشف عن مواصفات وأسعار مركبتيها S90 وV90 بالمملكة المتحدة Volvo 2017
“فولفو” تكشف عن مواصفات وأسعار مركبتيها S90 وV90 بالمملكة المتحدة Volvo 2017

المربع نت – مركبتي فولفو الجديدتين S90 وV90 معروضتان الآن للبيع بالمملكة المتحدة, بسعر يبدأ من 32,555 جنيه إسترليني (172,867 ريال سعودي) لسيارة S90 الصالون, و34,555 جنيه إسترليني (183,487 ريال سعودي) لعربة V90 إيستيت.
كل نموذج من مركبتي S90 وV90 قد تم تجهيزهم تجهيزا جيدا للغاية من فولفو, فحتى النماذج القياسية فرشها من جلد فاخر ومصابيح LED الأمامية مدعمة برفع تباين الضوء وتنشيطه أوتوماتيكيا, نظامي تحكم بالمناخ إضافة إلى تقنية “CleanZone-منطقة نظيفة” وهذا نظام يعمل على تنقية الهواء, وكذا تشغيل السيارة بدون مفتاح ونظام تسخين للمقاعد الأمامية.
سينسوس النظام الجديد للمعلومات والترفيه من فولفو متواجد أيضا بالنموذج القياسي وشاشته تعمل باللمس بطول 9 بوصات وهنالك نظام الملاحة الذي يتم التحكم فيه عن طريق الصوت وكذا إمكانية الاتصال عبر الانترنت في نظام المعلومات والترفيه وعديد من التطبيقات المرفقة في النظام مثل تطبيق TuneIn وStiticher وكذا Yelp.
كما لو أن كل هذا ليس كافيًا.. فقد قامت فولفو أيضا بإضفاء آخر إصدار من نظام الأمان والسلامة وهو نظام قيادة ذاتية مساعد وهو متواجد بكلا النموذجين القياسيين من S90 وV90 على حد سواء, هذا النظام على خلاف الأنظمة السابقة فإنّه لا يحتاج إلى أن يتبع سيارة أخرى من أجل أن تعمل وظائفه يتضمن ذلك المكابح والتسارع, وكذا فإنه الآن سيدعم حفاظ السيارة على ثباتها على المسار على الطرق السريعة لسرعة تصل إلى 128 كيلومتر في الساعة.
ننتقل إذًا إلى النماذج ذات الأداء العالي حيث أن فرشهم من جلد نابّا الحريري, ووحدة معلومات القياسات من شاشة من نوع TFT بطول 12.3 بوصة والعجلات المشابة بطول 18 بوصة وداخل السيارة به ديكورات من خشب الجوز وكذا هنالك إضاءة على الجوانب الداخلية للمركبتين وخارج المركبتين مطليتين بالكروم في عدة أماكن مختلفة.
هنالك أيضا حزمة زينيوم وهي هدية اختيارية لكل النماذج بدون أي رسوم إضافية تتضمن فتحة سقف زجاجية تنزلق بكبسة زر في سيارة S90, أما في عربة V90 فبها فتحة سقف بانورامية, وهنالك كاميرا من أجل ركن السيارة تعطي للسائق رؤية من 360 درجة, وكذا نظام القيادة الذاتية المساعد مرفق به نظام لركن السيارة بالتوازي أوتوماتيكيا أي أنه يتم ركن السيارة توازيا بـ 90 درجة.
هنالك بالحزمة أيضا نظام أبل CarPlay ونظام ويلكينز وباورز الصوتي الفاخر الذي يشتمل على 18 سماعة من مكبرات الصوت ذات إجمالي قوة 1,400 وات.
الصورة أدناه عرض لتفاصيل أسعار المركبتين بالمملكة المتحدة وأدناها صور استعراضية للمركبتين.

صورة الخبر: “فولفو” تكشف عن مواصفات وأسعار مركبتيها S90 وV90 بالمملكة المتحدة Volvo 2017

صورة الخبر: “فولفو” تكشف عن مواصفات وأسعار مركبتيها S90 وV90 بالمملكة المتحدة Volvo 2017

صورة الخبر: “فولفو” تكشف عن مواصفات وأسعار مركبتيها S90 وV90 بالمملكة المتحدة Volvo 2017

المصدر: المربع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “فولفو” تكشف عن مواصفات وأسعار مركبتيها S90 وV90 بالمملكة المتحدة Volvo 2017

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28508

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة