الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › عائلة جوليا تنطلق من جنيف

صورة الخبر: شركة ألفاروميو الإيطالية
شركة ألفاروميو الإيطالية

قدمت شركة ألفاروميو الإيطالية العريقة عائلة سياراتها الجديدة Giulia في معرض جنيف للسيارات بموديلين أساسيين هما Giulia وSuper وQuadrifoglio.
زودت السيارات التى سوف تسوق فى أوروبا بعدة مميزات تكنولوجية أهمها نظام يحذر من الاصطدام الأمامي، وفرامل إضافية مستقلة الكبح في حالات الطوارئ ،فى حين جاءت المقصورة مجهزة بنظام المعلومات والترفيه مزود بشاشة 6.5 بوصة وصنعت الكراسى من الجلود الفاخرة.
تم تزويد السيارة بعجلات رياضية قياس 17 بوصة وعجلات، وحزمة تجهيزات رياضة اختيارية تشمل المصابيح الأمامية زينون وعجلة قيادة رياضية، والألومنيوم على لوحة القيادة و الكونسول الوسطي وألواح الأبواب.
وأخيرا، فإن موديل QUADRIFOGLIO تم صنع بعض الأجزاء فيه من ألياف الكربون مثل غطاء محرك السيارة، وتم صنع أقراص الفرامل من السيراميك والكربون أيضاً.
جهزت سيارات Giulia بمحركي ديزل تبلغ سعتهما 2200 سى.سى وقوتهما 150 و180 حصانا على التوالى , وتم تزويدهما بعلبة تروس يدوية ذات ستة سرعات أو علبة تروس أتوماتيكية ذات ثمانية سرعات وكذلك بمحرك تيربو يعمل ببنزين حجمه 2 لتر وقدرته 200 حصان.
ستبدأ الشركة باستلام طلبيات لشراء هذه السيارات من منتصف أبريل القادم وستباع في أسواق بلدان أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا , وسوف تصل أيضاً إلى الولايات المتحدة في منتصف عام 2016، ويبلغ السعر الرسمى لموديل QUADRIFOGLIO حوالي 70 ألف دولار.

المصدر: بوابه الوفد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عائلة جوليا تنطلق من جنيف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93586

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة