الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › بيان جي بي غبور حول سيارات شيري ''اسبرانزا'' سابقا

صورة الخبر: سيارات شيري ''اسبرانزا''
سيارات شيري ''اسبرانزا''

ارتبط اسم شركة جي بي غبور أوتو، الشركة الرائدة في مجال السيارات في مصر، بالكثير من ماركات السيارات العالمية، مثل هيونداي، ومازدا، وجيلي إمجراند.
استطاعت الشركة تلبية احتياجات السوق المصرية، من خلال توفير تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الموديلات والفئات وبأسعار تنافسية تناسب جميع شرائح العملاء وحتى تتمكن الشركة من تقديم الدعم الكامل لعملائها، أسست شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار موزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.
أضافت الشركة سيارات "شيري"، بعد تعاونها مع شركة "شيري انترناشونال" وشركة "أبو الفتوح أتوموتيف". وبذلك، تستكمل سيارات "شيري" مسيرة نجاحها في السوق المصرية، بمواصفاتها المتميزة وأسعارها المناسبة لتطلعات العميل المصري.
شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية، والتوسعات مستمرة
تسعى جي بي غبور أوتو إلى الوصول لعملائها ودعمهم بأفضل الخدمات، من خلال شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية، وتشمل 19 مركز للبيع بالإضافة إلى 8 مراكز تقدم خدمات الصيانة وبيع قطع الغيار في القاهرة، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة.
قطع غيار أصلية متوفرة
تتوفر قطع غيار "شيري" من خلال جميع منافذ بيع ومراكز خدمة شركة جي بي غبور أوتو وشبكة الموزعين المعتمدين، وبأسعار مناسبة في جميع أنحاء الجمهورية.
ضمان "شيري" 5 سنوات 100 ألف كيلومتر
تقدم سيارات "شيري" بضمان شركة جي بي غبور بخبرتها العريقة في هذا المجال، والتي توفر الدعم الكامل لعملائها الجدد من خلال فترة ضمان لمدة 5 سنوات أو 100000 كيلومتر (أيهما أقرب).
وتطرح "شيري" حاليًا أكثر من موديل وبسعات مختلفة، ما بين السيدان والهاتشباك والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV) كما استطاعت في فترة وجيزة أن تصدر منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم، وفي سبتمبر عام 2015، أصبحت من أكبر العلامات الصينية وأكثرها انتشارًا، حيث تجاوزت حجم مبيعات الشركة 5 مليون سيارة.

المصدر: مصراوي

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

لا تفوتك هذه الأخبار

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيان جي بي غبور حول سيارات شيري ''اسبرانزا'' سابقا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92034

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة