الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › إعرف كل تفاصيل واسعار كيا سبورتاج 2017 الجديدة في مصر

صورة الخبر: إعرف كل تفاصيل واسعار كيا سبورتاج 2017 الجديدة في مصر
إعرف كل تفاصيل واسعار كيا سبورتاج 2017 الجديدة في مصر

تتمتع كيا سبورتاج حالياً بكثير من الشعبية في السوق المحلي، لذا فعتد إطلاق الجيل الجديد كلياً الكروس أوفر المحببة، لم يأخذ كثيراً من الوقت للوصول رسمياً إلى السوق المحلي، بعدما أعلنت شركة EIT وكيل علامة كيا بالسوق المحلي منذ ساعات قليلة كافة تفاصيل وأسعار كيا سبورتاج 2017 الجديدة.
على صعيد التغيرات التصميمية لم تتغير كيا سبورتاج 2017 جذرياً عن الجيل السابق، فهي مازالت محافظة على كثير من الخطوط الرئيسية للجيل السابق برغم رؤية البعض أن الجيل السابق قد يبدو أكثر جمالاً، ولكن لرؤية السيارة على أرض الواقع دائماً القول الفصل.

سيتم تقديم كيا سبورتاج 2017 الجديدة في خمسة فئات مختلفة التجهيز، فئة LX ستكون الفئة القياسية للسيارة محلياً بقائمة تجهيزات تضم قضبان تحميل على السقف، زجاج معتم، عجلات سبائكية رياضية قياس 16 بوصة، مصابيح ضباب، تحكم كهربائي بالنوافذ، مرايا جانبية بتحكم كهربائي، نظام الدخول بدون مفتاح، مشغل اسطوانات مدمجة مع مداخل USB، وAUX مع ستة مكبرات للصوت، نظام توجيه مع مؤازرة كهربائية تقسو حسب السرعة، مقود متعدد المهام، مكيف هواء يدوي مع مخارج خلفية، وسادتين هوائيتين، نظام منع غلق المكابح ABS، إيموبلايزر، وسيكون سعر هذه الفئة 245.000 جنيه.
أما فئة LX FO فستزيد عن الفئة السابقة أضواء نهارية LED، مستشعرات خلفية للمساعدة على الاصطفاف، توصيل السيارة بالهواتف بتقنية بلوتوث، مثبت سرعة قياسي، وسيكون سعر هذه الفئة 255.000 جنيه.
وستكون فئة EX هي ثالث الفئات تجهيزاً حيث ستضم بالإضافة إلى كل ما سبق عجلات سبائكية قياس 17 بوصة، مستشعر مطر، مستشر ضوئي، مرايا جانبية مزودة بأضواء انعطاف مع تزودها بخاصية الطي كهربائياً، مراية داخلية بنظام تعتيم ذاتي، نظام صوتي من صنع شركة JBL مع ثمانية مكبرات للصوت، شاشة تعمل باللمس قياس 5 بوصة موصلة بكاميرا خلفية، نظام إدارة المحرك بزر إيقاف وتشغيل المحرك، مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج، مخرج USB خلفي لشحن الهواتف النقّالة، عجلة قيادة ومقبض عصا ناقل الحركة مكسوة بالجلد، وسيكون سعر هذه الفئة 280.000 جنيه.

أما فئة هاي لاين فستضم كافة ما سبق بالإضافة إلى فتحة سقف بانوراميه، كسوة جلدية للمقاعد، تحكم كهربائي لمقعد السائق في 10 وضعيات، و8 وضعيات لمقعد الراكب الأمامي، برنامج المحافظة على الثبات ESB، نظام المساعدة الإليكتروني على الهبوط من التلال DBC، ونظام المساعدة على صعود التلال HAC، وسيكون سعر هذه الفئة 305.000 جنيه.
وأخيراً فئة GT والتي ستكون محط أنظار البعض حيث ستضم بالإضافة إلى كل ما سبق عجلات سبائكية فريدة قياس 19 بوصة، نظام عادم رياضي بمخارج مزدوجة، تحكم كهربائي في الباب الخلفي الخاص بصندوق الأمتعة، شاشة بيانات قياس 4.2 بوصة بلوحة العدادات، مقود رياضي التصميم، وإمكانية التحكم في نسب ناقل الحركة عبر أذرع التحكم خلف المقود، وتصل هذه الفئة بسعر كيا سبورتاج 2017 الجديدة إلى 350.000 جنيه.
بالطبع لن تتميز فئة GT عن باقي الفئات ببعض التجهيزات الأخرى بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سم³ ومزود بشاحن توربيني جبري يصل بقوة المحرك إلى 177 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 265 نيوتن / المتر، وستتوفر حصراً بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DCT مؤلف من سبع سرعات أمامية، تنقل قوة المحرك إلى نظام دفع رباعي.
أما باقي الفئات فستظل وفية لمحرك كيا سعة 1600 سم³ المعتمد في الجيل السابق بقوة 140 حصان تقريباً، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة نسب أمامية، ونظام جر أمامي.

المصدر: إجي سبيد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إعرف كل تفاصيل واسعار كيا سبورتاج 2017 الجديدة في مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43628

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة