الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › سيارة “فورد” موستانج وورير التخصيصية لأفراد الجيش Ford 2016

صورة الخبر: فورد
فورد

المربع نت – حسنًا هذه سيارة مذهلة بحق, السيارة من إنتاج شركة روش بالتعاون مع شركة فورد وقد تمّ تسميتها بـ موستانج ووريَر.
(شركة روش هي شركة عسكرية تساعد الأفراد العسكريين الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة على شراء سيارات تناسبهم) – (ووريَر من Warrior بمعنى المحارب).
سيارة فورد موستانج الأصلية بمحرك بقوة 627 حصان وقد قامت روش بزيادة قوة المحرك بالإضافة للعديد من التحديثات الأخرى, فالمحرك أصبح من نوع TV2300 الخارق بسعة 2.3 لتر وبقوة 670 حصان وقد تضمنت السيارة حزمة GT موستانج.
أما التحديثات الأخرى التي طرأت على السيارة كما نرى من الصور فقد تم تضخيم حجم المبرد وممتص الصدمات والمكابح, وإعادة تصميم فريدة من نوعها للشاسيه, وعادم رباعي جديد شديد الأناقة, وكذا تصميم جديد لجناح السيارة الخلفي ومقدمة السيارة وجوانب السيارة التحتية, بالإضافة إلى ثلاث أنواع متاحة للون السيارة, لونُ السباق الأحمر, ولون أزرق داكن عميق, ولون أسود مظلّل.
رقم 670 موسومٌ على السيارة من الخارج وفي فرشها الداخلي في أكثر من مكان مخاطٌ عليه كلمة Warrior-المحارب, وكذا نظام صوتي من إثنا عشر سماعة, ونظام ملاحة.
لا نعلم تحديدا كم هو ثمن السيارة ولكنها مخصصة لأفراد الجيش الذين يعملون خارج الولايات المتحدة وهو شيء رائع أن يتمكنوا من الحصول على سيارة فريدة من نوعها كهذه ولكن حقيقة من يستطيع تحمّل ثمن هذا الوحش من أفراد الجيش؟, لابد أنّهم قليلون للغاية.

المصدر: المربع نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة “فورد” موستانج وورير التخصيصية لأفراد الجيش Ford 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81913

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة