الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مدير “هوندا” التنفيذي يحاول التطوير من الشركة بتحسين جودة تصنيعها Honda

صورة الخبر: هوندا
هوندا

المربع نت – عقب مشاكل الجودة الغير مسبوقة في سيارات هوندا، قررت الشركة تغيير إستراتيجيتها وإعادة تنظيم عملياتها لتستطيع التطوير من منتجاتها.
أدت استدعاءات السيارات العام الماضي بسبب مشاكل في الوسادات الهوائية و نقص في الجودة في السيارات الصغيرة وسيارات فيزل الصغيرة الرياضية متعددة الأغراض بتغيير رئيس هوندا ”تاكانوبو إتو” بـ”تاكاهيرو هاتشيجو”.
ويواجه الآن الرئيس الجديد تحديات مشابهة، حيث أن صانعة السيارات اليابانية اكتشفت أن هناك بعض المشاكل في المحركات في نماذج سيارات هوندا سيفيك موديل 2016 بعدة أشهر بعد بدء بيعها.
يعتزم هاتشيجو على القيام ببعض التغييرات للتطوير من الشركة واستعادة ثقة العملاء.
فبعد الإعلان عن بعض التغييرات في الإدارة، قال المدير التنفيذي أن المشاكل السابقة حدثت بسبب رغبة الشركة في إطلاق نماذج بمستوى وسرعة أكبر من امكانياتها. ولذلك فعلى عملية تطوير المركبات أن تبطّأ من أجل ضمان الجودة. وأضاف أيضًا أن الإدارة بدأت ترى بعض المشاكل التنظيمية، مثل التكاليف المبهمة لكل قسم. وكان من الممكن أن يضر ذلك بقوة محركات هوندا بشكل كبير.
كجزء من التغيرات الهيكلية الجديدة، ستضيف هوندا بعض المناصب الجديدة، من ضمنها مسئوولينًا جددا عن قسم تطوير المنتجات، ومنصب آخرا جديدا لمتابعة جودة كل نمادج هوندا أكيورا، وآخرا مسؤولا عن مراجعة عملية التصميم. بالإضافة أنه ستكون هناك مسئوليات جديدة في أقسام أخرى، كالإنتاج، المبيعات، الجودة، الخدمة والمشتريات.
وبخصوص تفاصيل استدعاءات هوندا الأخيرة، لسياراتها سيفيك 2016، وذاك قبل إعلان هاتشيجو بتغييرات الإدارة والتنظيم التي قام بها، فقد أعلنت الشركة عن إستدعاء عدد ٤٢،٠٠٠ نموذج بمحركات ذات سعة ٢ لتر، وذلك عقب التبليغ عن حريق بأحد المحركات وبلاغ آخر غير مؤكد بإصابة متعلقة بمكابس المحرك الهشة.

المصدر: المربع نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير “هوندا” التنفيذي يحاول التطوير من الشركة بتحسين جودة تصنيعها Honda

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94117

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة