الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "مرسيدس" تخصص سيارتها القوية "W07" لسباقات الفورميولا

صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس

يسعى فريق مرسيدس لمواصلة تفوقه وتحقيق مزيدا من الأنتصارات على حلبات سباقات الفورميولا 1، وذلك بإطلاق محاربته الجديدة التى كشف عنها الستار والتى لا تبدو مختلفة كثيراً عن سيارة العام الماضي فى ظل إجراء بعض التعديلات المتفرقة على أجزاء السيارة وإحداث بعض القنوات الإضافية لزيادة انسيابيها وتحسين كفاءة عمليّة التبريد.

وبالرغم من أن توتو وولف مدير الفريق أشار إلى أن السيارة الجديدة W07 قد لا تبدو مختلفة للغاية عن سابقتها خلال التجارب الشتوية الأولى في برشلونة،إلّا أن بعض التغييرات ستظهر عليها بدءاً من التجارب الثانية مطلع الشهر المقبل.

وقد سبق للفريق اختبار بعض الحلول الانسيابية الجديدة نهاية الموسم الماضى بعد ضمان اللقب والتى اعتمد بعضها على السيارة الجديدة.

أما من جهة المحرك فقد تحدث أندى كاول مسئول قسم المحركات فى الفريق عن تجاوز وحدة طاقة الصانع الألمانى عتبة الـ 900 حصانٍ مع إحراز بعض المكاسب الإضافية من ناحيتى الطاقة والكفاءة على وحدته الجديدة «بي يو 106 سي» الهجينة التى سيتمم استخدامها في 2016.

كما كشف الفريق في وقت سابقٍ من هذا الأسبوع اعتماده تصميم عادمٍ ثلاثي الأنابيب بحسب ما تسمح به القوانين الجديدة لزيادة صوت المحرك.. وبالرغم من غياب تعديلاتٍ جوهرية على السيارة في ظل ثبات القوانين إلا أن المدير التنفيذى لفريق مرسيدس بادى لوى أكد بذل جهد كبير للقيام بتغييرات.

المصدر: بواية القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مرسيدس" تخصص سيارتها القوية "W07" لسباقات الفورميولا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79850

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة