الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «إنفورما» تستحوذ على 50% من «أتوماك فورميلا»

صورة الخبر: «إنفورما» تستحوذ على 50% من «أتوماك فورميلا»
«إنفورما» تستحوذ على 50% من «أتوماك فورميلا»

استحوذت الشركة الإنجليزية إنفورما للمعارض على %50 من معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك فورميلا» فى إطار مساعى القائمين على المعرض للنهوض به وتطويره وجذب عارضين جدد.

ومن جهته، قال أحمد علام، رئيس مجلس إدارة شركة «أرتلاين» لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية، فى تصريحات خاصة لـ«المال»: إن الشراكة الإنجليزية تستهدف زيادة عدد الشركات العالمية والمحلية المشاركة فى المعرض بهدف النهوض بسوق وصناعة السيارات محليًا خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن إنفورما ستدفع بشركات عالمية جديدة للمشاركة للمرة الأولى بفاعليات معرض أوتوماك فورميلا والمقرر انطلاق فاعلياته فى الـ16 من مارس المقبل فى مجالات قطع الغيار والصناعات المغذية ومصنعى الأتوبيسات والنقل الثقيل.

وأوضح علام، أن الشراكة ستستمر لمدة 4 سنوات، وستقوم خلالها إنفورما للمعارض بدراسة سوق السيارات المحلية بهدف تحويل الشراكة المؤقتة إلى دائمة.

وتطرق إلى أن الشريك الإنجليزى يعانى خلال الفترة الحالية عددًا من التخوفات نتيجة الأزمات الموجودة بسوق السيارات من عدم توافر العملة للاستيراد بعد القرارات الصادرة عن البنك المركزى فى هذا الصدد، بالإضافة إلى البنية التشريعية والتى يراها علام من أبرز التحديات التى تواجه الاستثمار فى مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة انفورما للمعارض هى شركة انجليزية الأصل تقيم كل عام ما يقرب من 400 معرض فى كافة دول وقارات العالم فى كافة المجالات مثل الصحة والبناء والتشيد.

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «إنفورما» تستحوذ على 50% من «أتوماك فورميلا»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82015

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة