الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «تويوتا» تطرح «تاكوما» عملاق الطريق في معرض شيكاغو

صورة الخبر: تويوتا
تويوتا

كشفت صانعة السيارات الكبري "تويوتا" عن سيارة تاكوما TRD Pro 2017 العملاقة والجديدة كليًا، وقالت تويوتا عبر موقعها الرسمي إن السيارة صنعت خصيصًا «لمحبين القيادة على الطرق الوعرة».

تظهر السيارة بصور جديدة وضخمة وبشكلها الجديد، حيث أصبحت شرسة فعلًا وموجهة بشكل كامل لمحبي المغامرات، حيث عمدت تويوتا لاستخدام جنوط مقاس 16 إنش مع توفير إطارات Wrangler التي تستطيع مواجهة جميع الطرق الوعرة.

مقدمة السيارة الجديدة يتوسطها لوح معدني يحمل اسم تويوتا بالخط الكبير، كما أن فتحة التهوية الموجودة في منتصف الصندوق الأمامي للسيارة أعطتها المظهر الشرس الذي نتحدث عنه، وتتميز تاكوما TRD Pro الجديدة كليًا بمصابيح LED الأمامية المخصصة للضباب، واستبدلت تويوتا لوح الحماية الموجود في أسفل مقدمة السيارة بلوح مصنوع من الألومنيوم وهو أخف وزنًا من الفئة الأساسية.

أما بالنسبة لداخلية السيارة فلا يوجد أي تغييرات تذكر سوى إضافة خاصية إحماء وتبريد المقاعد الأمامية، بالإضافة إلى إضافة شعار سيارات TRD Pro على المسندات الموجودة في المقاعد، مع توفير نظام ترفيهي ونظام خرائط ملاحية ونظام النقطة العمياء.

تم تزويد السيارة بمحركها الإعتيادي وهو V6 سعة 3.5 لترات، كما توفر تويوتا الخيار بين ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وناقل حركة يدوي أيضًا بست سرعات.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «تويوتا» تطرح «تاكوما» عملاق الطريق في معرض شيكاغو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37967

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة