الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › شركة “برابوس” تطلق سيارة “مرسيدس بنز” G500 التخصيصية Mercedes 2016

صورة الخبر: شركة “برابوس” تطلق سيارة “مرسيدس بنز” G500 التخصيصية Mercedes 2016
شركة “برابوس” تطلق سيارة “مرسيدس بنز” G500 التخصيصية Mercedes 2016

المربع نت – بعد انقطاع دام لفترة طويلة، تعود لنا شركة برابوس -المشهورة بكونها إحدى أكبر شركات تعديل السيارات بعد طرحها في الأسواق- بتعديل جديد لإحدى سيارات مرسيدس بنز G-Class
فعلى الرغم من أن مرسيدس قد أدخلت بعض التعديلات على سيارتها G500 باستبدال محركها القديم الذي كان توربينيا بسعة 5.5 لتر بمحرك آخر توربيني بسعة 4 لتر ومن 8 اسطوانات ولكن بقوة أعلى تبلغ 422 حصان ما يبدو مناسبا لكونها واحدة من سيارات الـSUV ذات الدفع الرباعي الرياضية الفارهة، إلا أن ذلك لم يرق للمواصفات التي تبغاها شركة برابوس.
وقد تم تعزيز قدرة وأداء السيارة برفع قوة المحرك إلى 493 حصان والشكر يعود في هذا إلى تقنية أُضيفت للاسطوانات الثمان المتواجدة بالمحرك مما دفع إلى إدارة إلكترونية أفضل للاسطوانات وسمّت برابوس هذه التقنية باسم برابوس B40-500 للأداء فائق القوة وقد أضافت أيضا بعض التعديلات في الهيكل الخارجي. وكل ذلك كي تتمكن السيارة من مواكبة خطة التعديل الشامل التي تتبعها برابوس.
وقد يرى البعض أن ذلك التعديل ورفع قدرة المحرك بمقدار 78 حصان لا يرقى إلى ما تعودنا عليه من برابوس، إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك خاصة مع زيادة العزم بمقدار 100 نيوتن.متر ليصبح 710 نيوتن.متر وتقليل زمن تسارع السيارة من سرعة الصفر إلى سرعة 100كم لصبح 5.7 ثانية فقط وهو زمن معقول جدا إذا أخذنا في الاعتبار أننا نتحدث عن سيارة تزن 2.5 طن؛ مع ملاحظة أنه قد تم تحديد سرعتها القصوى ب 220 كلم/ساعة مراعاة لاعتبارات الأمان والسلامة.
وقامت برابوس بإضافة نظام عادم رياضي مصنوع من الفولاذ ومزود بصمامات فراشة مما يسمح بالتحكم في الصوت الناتج بسهولة. كما تم نقل فتحات العادم إلى جانبي السيارة لإضافة المزيد من الجاذبية على المظهر العام للسيارة.
أما بالنسبة للشكل الخارجي، فالسيارة تأتي بتصميم فريد الأناقة أسمَتهُ برابوس باسم وايد ستار وهذا بالإضافة إلى عدد من الاكسسوارات الخارجية المختارة بعناية.
ولا ننس التحدث عن التعديلات التي أُدخلت على الفرش الداخلي للسيارة لتضفي المزيد من الحيوية باستخدام جلد من نوع خاص بلونٍ أبيضٍ داكن ولون أسود فاتح, كما توفر الشركة خيارات عدة لعملائها بخصوص تعديل الفرش الداخلي باستخدام مكونات من الألومنيوم وألياف الكربون والخشب

صورة الخبر: شركة “برابوس” تطلق سيارة “مرسيدس بنز” G500 التخصيصية Mercedes 2016

صورة الخبر: شركة “برابوس” تطلق سيارة “مرسيدس بنز” G500 التخصيصية Mercedes 2016

صورة الخبر: شركة “برابوس” تطلق سيارة “مرسيدس بنز” G500 التخصيصية Mercedes 2016

المصدر: المربع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة “برابوس” تطلق سيارة “مرسيدس بنز” G500 التخصيصية Mercedes 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95870

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة