الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “تقرير” عن سيارة الجيل القادم من “كاديلاك” إسكاليد

صورة الخبر: “تقرير” عن سيارة الجيل القادم من “كاديلاك” إسكاليد
“تقرير” عن سيارة الجيل القادم من “كاديلاك” إسكاليد

المربع نت – وفقا لمقابلة جرت مع رئيس كاديلاك جوهان دي نيسشين كشف فيها بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة من الجيل الجديد لسيارة كاديلاك إسكاليد الرياضية المتربعة على عرش مبيعات الشركة.
وقال أن الجيل المقبل للكاديلاك يتوجب تحميلها بأكثر التقنيات التكنولوجية تقدما وعصرية, وقال أنه من الصحيح أن السيارة تحتاج لبعض التحسينات في تصميمها ولكن يظل بإمكاننا عمل كل هذه التحسينات بدون الحاجة لتغيير طريقة تصنيعنا الهندسية للسيارة.
(لمن لا يعلم فكاديلاك تقوم بتصميم سيارتها الإسكاليد بتصنيع هيكلها التحتي أولا ثمّ تركيب جسم السيارة فوق الهيكل, وهذه الطريقة الهندسية قديمة للغاية)
رئيس كاديلاك كان متحفّظا بالطبع على التصريح بتفاصيل السيارة المرتقبة, أيضا ليس عليه أن يحمّس من جماهير كاديلاك فالجيل الأخير من الإسكاليد قد حقق نجاحا مبهرا لدرجة أن مجلس إدارة الشركة لمحوا إلى أنهم يدرسون إصدار موديلات جديدة للسيارة كموديل VSport وموديل آخر بالغ الفخامة سيناطحُ رائدة رينج روفر سيارة رينج روفر روستر.
لم يتم التصريح عن أي موعد لإصدار الجيل القادم للسيارة ولا بأس بذلك فملّاك الإسكاليد الحاليين لا يشكون بتاتا منها فكيف ذلك وبها كل هذه المميزات من نظام التحكم بالمناخ والمقاعد الجلدية من جوز الهند الأمريكي والتصاميم الخشبية المزخرفة ونظام الإضاءة الداخلي والعدادات الرقمية ذات الـ12.3 إنش.
وحتى قوة دفع السيارة رائعة للغاية حيث أن المحرك بسعة 6.2 لتر ومن 8 اسطوانات وبقوة 420 حصان و460 رطل-قدم من عزم الدوران, وكذا تتسارع السيارة من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال ما لا يزيد عن ست ثوانٍ.

المصدر: المربع

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “تقرير” عن سيارة الجيل القادم من “كاديلاك” إسكاليد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة