الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فيرارى تطلق السيارة الأسرع على الإطلاق فى عائلتها

صورة الخبر: فيرارى
فيرارى

أطلقت فيرارى سيارة جديدة تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كيلو متر فى الساعة فى 3.4 ثوانى فقط، ما يثبت أن العلامة التجارية الممتازة سوف تسعى للمزيد من القوة والأداء حتى كشركة مستقلة.

وقالت وكالة أنباء «بلومبيرج» إن فيرارى، فى أول إصدار لها منذ استكمال انفصالها عن «فيات كرايسلر أوتوموبيلز» أوائل العام الجارى، ستكشف النقاب عن سيارة «جى تى سى 4 لوسو» بقوة 690 حصان، وهى نسخة محسنة عن موديل «إف إف» بأربعة مقاعد، فى معرض جنيف الدولى للسيارات فى مارس المقبل.

وتعمل سيارة فيرارى «إف إف» البالغة قيمتها 300 ألف دولار بقوة 660 حصان، وتصل إلى سرعة 100 كيلو متر فى الساعة فى 3.7 ثانية.

وقالت فيرارى فى بيان لها: «إن سيارة «جى تى سى 4 لوسو» مصممة للسائقين الذين يريدون قوة استثنائية، ولكن يرفضون التنازل عن الشعور بالراحة داخل السيارة، وعن المظهر الرياضى الأنيق، والتفاصيل التى لا تشوبها شائبة»، ولكن لم تفصح الشركة عن ثمن السيارة.

وتقول «بلومبيرج» إنه من خلال طرح سيارة بأربعة مقاعد بدلا من سيارة تقليدية رياضية بمقعدين، تظهر فيرارى أنها تخطط لتوسيع قاعدة عملائها، مع عدم التخلى عن الأداء القوى، وعانت الشركة من بداية صعبة منذ طرحها الأولى للجمهور فى أكتوبر الماضى، حيث انخفضت أسهمها بنسبة 28%.

ويعد إطلاق «جى تى سى فور لوسو» جزءا من مجهودات رئيس مجلس إدارة الشركة، سيرجيو مارشيونى، لزيادة التسليمات إلى 9 آلاف سيارة بحلول 2018، مقارنة مع 7 آلاف و600 سيارة العام الماضى.

ولكن فى سعيها للنمو، رفضت فيرارى فكرة التوسع من خلال سيارة رياضية تجتذب قاعدة عريضة من المشترين، مثلما فعلت نظيراتها «لامبورجينى»، و«أستون مارتن».
وقال مارشيونى فى مؤتمر عبر الهاتف مع محللين الأسبوع الماضى «سيكون عليكم إطلاق النار عليّ أولا قبل أن تطرح فيرارى سيارة دفع رباعى «SUV».

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيرارى تطلق السيارة الأسرع على الإطلاق فى عائلتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15543

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
.
.
.
روابط مميزة