الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › سيارة سوبارو XV تصل بريطانيا بتحديثاتها الجديدة Subaru 2016

صورة الخبر: سوبارو
سوبارو

المربع نت – بإمكان مواطني المملكة المتحدة الآن طلب سيارة سوبارو XV المحدّثة الكروس أوفر المدمجة والتي وكما نرى فإنها بتصميم داخليٍّ أكثر تقدما وتصميم خارجيٍّ أكثر إنعاشًا وأناقةً.
بالرغم من التحديثات التي طرأت على السيارة الجديدة ولكن سوف تبقى السيارة على نفس سعر طرازها السابق, بمعنى أدق أن سعر السيارة سيبدأ من 21,995 جنيه إسترليني (119 ألف ريال سعودي).
السيارة بها قائمة متكاملة من التحديثات عليها كنظام التعليق حيث أصبحت استجابته أسرع وأكثر تثبيتا للسيارة على مسارها.
أما داخل السيارة فقد أضيف إليها آخر ما وصلت إليه سوبارو في تطويرها لنظام الترفيه والملاحة بشاشة من 7 إنشات وكذا كاميرات توضحُ الطريق خلف السيارة, وكذا تصميم بالغ الأناقة ولمسة خياطة من اللون الأسود وبعض التصاميم المعدنية هنا وهُناك, ومنفذ USB إضافي وكما يمكن تغيير اعدادات الملاحة والتحكم في مناخ السيارة عن طريق الأوامر الصوتية, وكذا تشغيل نظام “سيري” المتواجد بهواتف الآيفون وربطه بالسيارة.
أما بالنسبة لمحركات السيارة, فهنالك خيارين يمكن التخيّر بينهما, المحركين من أربع اسطواناتٍ أحدهما بنزيني والآخر ديزل, ويمكن التخيّر من خيارين بالنسبة لناقل السرعة, واحدٌ اوتوماتيكي من ست سرعات والآخر يدوي من 6 سرعات.
محرك الديزل موصولا بالناقل السرعة اليدوي يوفر استهلاكا أقل للوقود بنسبة 4 بالمئة وذلك بفضل سلسلة من التحديثات وخفضٍ لنسب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تُنتجُ من السيارة, السيارة بمحرّك الديزل يمكنها أن تتسارع من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 9.3 ثانية.
أضافت سوبارة على سيارتها الجديدة تصميما يشبه عين الصقر لمصابيحها الأمامية, وكذا تصميم جديد لممتص الصدمات والشبكة الأمامية والمصابيح الخلفية من LED.
وكذا خيارين جديدين بالنسبة لألوان طلاء السيارة, فهنالك اللون المعدني الأزرق الداكن وكذا اللون الأزرق الهجين الذي طُرح مسبقا مع نماذج سيارات سوبارو المحدودة للولايات المتحدة الـWR-X والـBR-Z.

المصدر: المربع نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة سوبارو XV تصل بريطانيا بتحديثاتها الجديدة Subaru 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72697

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة