الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “مرسيدس بنز” تطلق سيارتها S600 الأكثر أماناً في العالم بدولة الهند أولاً Mercedes Benz 2016

صورة الخبر: “مرسيدس بنز” تطلق سيارتها S600 الأكثر أماناً في العالم بدولة الهند أولاً Mercedes Benz 2016
“مرسيدس بنز” تطلق سيارتها S600 الأكثر أماناً في العالم بدولة الهند أولاً Mercedes Benz 2016

المربع نت – قامت مرسيدس بنز بإطلاق سيارتها الفارهة S600 المدرعة بالهند حاملةً سيارتها الذهبية الرائدة لسوق السيارات المدرعة هُناك.
الشركة تثبت مجددًا أن سيارات مرسيدس بنز هي الأكثر تقدما تكنولوجيا وأن سياراتها قادرة على ما توفير ما يناسب تفضيلات الجميع.
السيارة مدعومة بنظام تعليق AIRMATIC, بمحرك من اثني عشر اسطوانةً شديد البأس, وهذا بالاضافة إلى أنظمة مساعدةٍ للسائق, كما أنها هيكلها بإمكانه تحمّل القذائف البلاستيكية, هذه السيارة من مستوى جديد كليًّا لا يوجد منافس له.
Mercedes
وقال رئيس قسم مبيعات السيارات المدرعة لمرسيدس بنز -ماركوس روبينباور- إننا في مرسيدس بنز نعتنق مفهوم الريادة في مجال التقنيات التكنولوجية للسيارات ذات الحماية الخاصة, وإن ثروة خبراتنا المتراكمة والممتدة عبر ثمانِ عقودٍ من الزمان نتج عنها سيارات بالغة الرقي في مجال السيارات المدرعة والتي تم نسجُها في سيارتنا الجديدة S 600 المدرعة.
تقدم السيارة خصائصا في الحماية لا مثيل لها, فهذه السيارة هي الأولى من نوعها التي تقدم وفقا لمستوى الحماية VR9 والذي يعني أن السيارة بإمكانها الصمود أمام نيران بنادق الأسلحة العسكرية والقنابل اليدوية والعبوات الناسفة, نحن سعداءٌ للغاية لأن تقدم هذه الأعجوبة الهندسية لتكون مثالا للرفاهية والفراهة لعملاءنا الهنديين.
إن مرسيدس بنز تمتلك أكبر مجموعة سياراتٍ مدرعةٍ في العالم للحماية الخاصة متاحة بالأسواق, والسيارة المدرعة تتواجد بين العديد من سلاسل مرسيدس بنز كـS-Class و E-Class و M-Class وكذا G-Class.

المصدر: المربع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “مرسيدس بنز” تطلق سيارتها S600 الأكثر أماناً في العالم بدولة الهند أولاً Mercedes Benz 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30433

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة