الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «القصراوى» تفتتح مركز الخدمة الرئيسى لـ«جاك- مصر»

صورة الخبر: «القصراوى» تفتتح مركز الخدمة الرئيسى لـ«جاك- مصر»
«القصراوى» تفتتح مركز الخدمة الرئيسى لـ«جاك- مصر»

تخطط مجموعة القصراوى، وكيل العلامة التجارية «جاك»، لافتتاح مركز الخدمة الرئيسى لسيارات العلامة الصينية بمنطقة المقطم، بداية 2017، ويتم تنفيذ أعمال الإنشاءات والتجهيزات للمركز الذى تصل طاقته التشغيلية لـ60 سيارة يوميًّا، وفق ما صرّح به أحمد خليل، مدير مبيعات «جاك- مصر» ومدير شبكة الموزعين.

وأوضح خليل أن المجموعة اختارت منطقة المقطم؛ لموقعها الذى يسهل خدمة عملاء مصر الجديدة ومدينة نصر والقطامية والتجمع والمعادى، من خلال الطريق الدائرى وطريق النصر، مضيفًا أن المركز سيكون عبارة عن مبنى إدارى ومركز خدمة فى الوقت نفسه.

وأشار إلى وجود 4 مراكز خدمة أخرى بمحافظات القاهرة والإسكندرية والمنصورة والغردقة، فضلًا عن مراكز الخدمة الخاصة بالموزعين المعتمَدين، وتسعى المجموعة لتوسيع شبكة خدمة ما بعد البيع؛ للوصول للعملاء بجميع المحافظات، موضحًا أن السيارة «جاك S3» التى تمّ طرحها للتداول بالسوق المحلية خلال أغسطس 2015، تمكنت من تحقيق مبيعات جيدة خلال الفترة الماضية، إذ سجلت السيارة مبيعات لها فى كل المحافظات، رغم التحديات التى يواجهها قطاع السيارات- وفق خليل.

وأرجع خليل ذلك إلى أن العميل المصرى لم تعد لديه مخاوف بشأن السيارات الصينية، فضلًا عن تغير فكر تسويق طرازات «جاك» بمصر، من خلال خطة تستهدف زيادة قاعدة العملاء وتوفير خدمات ما بعد البيع.

وأضاف أن مجموعة القصراوى قامت بتزويد مراكز الخدمة بفنيين ذوى خبرة، فضلًا عن تنظيم الدورات التدريبية بشكل مستمر، ومتابعة العملاء؛ لتقديم خدمات الصيانة فى مواعيدها.

جدير بالذكر أن «جاك S3» مزوَّدة بمحرك رباعى الاسطوانات، بقوة 113 «حصان» عند 6000 لفة/ الدقيقة، وعزم دوران 146 نيوتن/ متر. وتصل سَعة المحرك اللترية إلى 1500 سى سى، وناقل حركة يدوى سداسى السرعات. وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 175 كم/ الساعة، فيما يقدَّر معدل استهلاك لكل 100 كم بـ5.9 لتر، وسعة خزان الوقود 45 لترًا.

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «القصراوى» تفتتح مركز الخدمة الرئيسى لـ«جاك- مصر»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8525

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
.
.
.
روابط مميزة