الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «فيات تورو» قبل عرضها الشهر القادم

صورة الخبر: فيات
فيات

تم التقاط أحدث صور للبيك اب الجديدة من فيات والتي ستسمى بـ تورو, وذلك أثناء تواجدها في مصانع الشركة في البرازيل، حيث سيبدأ بيع السيارة في أواخر الشهر القادم كموديل لعام 2017.
حيث حصلت السيارة على مقدمة شرسة جدا بمصابيح نهارية نحيلة جدا مسحوبة للخلف. يوجد تحتها المصابيح الأساسية وفي الأسفل مصابيح الضباب, وزوّدت بمصابيح LED نهارية.
أما عن الحجم, فستطلق فيات تورو بحجم مقارب لتويوتا هايلوكس تقريبا بطول يبلغ 4.9 أمتار ليكون بيك أب رياضي موجه لنقل الركاب ولراحتهم “يجمع بين أسلوب قيادة SUV وميزات ترفيهية للركاب”، أكثر من كونه مخصصا للطرق الوعرة والأعمال الشاقة التي سيكون معدا للقيام بها بطبيعة الحال بحد اقصى يصل لـ 1,000 كجم. وستطلقه في أمريكا الجنوبية أولا دون أي معلومات عن توفره عالميا. ونلاحظ في خلفية السيارة حصولها على شعار الشركة الضحم مخفياً ورائه مقبض فتح الباب الخلفي الذي يتكون من قسمين يفتحان إلى الجانب بطريقة مغايرة لسيارات البيك أب.
ستتوفر السيارة بمحرك بنزين من 4 سلندرات بسعة 1.8 لتر يولد 140 حصاناً، و قد تتوفر بمحرك Multijet الأقوى الذي يعمل بالديزل و المزود بالتيربو بسعة 2.0 لتر يولد منها قوة تصل إلى 170 حصان، و سترتبط المحركات بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي عبر ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «فيات تورو» قبل عرضها الشهر القادم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة