الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › دايهاتسو تواصل التألق مع طراز جراند تيريوس العائلي الجديد

صورة الخبر: دايهاتسو
دايهاتسو

منذ بداية ظهورها بالسوق المصرية، حرصت شركة أوتو جميل الوكيل الحصرى للعلامة التجارية دايهاتسو، إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل، على تزويد عملائها فى السوق المصرية بباقة من طرازات دايهاتسو، هذه العلامة اليابانية التى تجمع ببراعة بين السعر الملائم والطابع العملى والوفر فى استهلاك الوقود والجودة العالية مما جعل طرازات دايهاتسو تحظى بمكانة خاصة فى السوق المصرية وتحقق نجاحا كبيرا على مستوى المبيعات.

ومن هذا المنطلق، ومع ردود الفعل القوية التى شهدتها السوق المصرية قامت شركة أوتو جميل مؤخرا بإطلاق طراز جراند تيريوسفى ثوبه الجديد ولأول مرة فى مصر.

ويأتي ذلك متناغما مع فلسفة شركة أوتو جميل للعمل دائماً على الفوز بثقة عملائها وحرصها على تطوير علامة دايهاتسو في السوق المصرية وتقديمها للمستهلك بأفضل الطرق الممكنة.

وتعد السيارة الوحيدة فى فئتها الـ SUV متوسطة الحجم بسعة سبعة ركاب, كما تتميز بمعدل منخفض لاستهلاك الوقود يجعلها تتربع على قمة فئتها فى معدل الاستهلاك حيث يبلغ 20 لتر لكل 238 كيلومتر.

وتأتى جراند تيريوس بمحرك 1500 سى سى بناقل حركة أوتوماتيكى. وتتمتع السيارة بمساحة رحبة تستوعب سبعة ركاب فى راحة تامة بالإضافة إلى مساحة كافية لتحميل الأمتعة والحقائب مما يجعلها السيارة المثالية للعائلة المصرية لكل الأغراض وخصوصا السفر والرحلات. كما توفر السيارة جراند تيريوس عدد من تجهيزات الراحة والرفاهية التى تجعلها تنافس السيارات ليس فقط فى فئتها وإنما أيضا فى القئات الأعلى والأكثر فخامة.

وتوفر السيارة دايهاتسو جراند تيريوس لقائدها متعة القيادة في كل مرة ينطلق بها على الطريق. فهى من أكثر السيارات ملائمة للطرق المصرية سواء داخل المدينة أو خارجها أوعلى الطرق السريعة ومن أهم سِماتها ارتفاع السيارة عن الارض بمقدار 20 سم وهو ما يجعل قائد السيارة قادر على رؤية الطريق بصورة واضحة والتحكم فى القيادة علاوة على تحمل الطرق الوعرة.

وتعكس دايهاتسو جراند تيريوس الجديدة بوضوح فلسفةشركة دايهاتسو العالمية فى تطوير طرازات تجمع بعناية فائقة بين الجودة العالية وبراعة التصميم والرحابة الداخلية، فتأتى جراند تيريوس الجديدة بمساحة رحبة لمقصورة الركاب كما تحتوى على العديد من التجهيزات التكنولوجية المبتكرة التى تحقق لها التفرد ومنها المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ذات إمكانية الإضاءة النهارية بالتقنية الحديثة(LED) التي تتيح رؤية أوضح لقائد السيارة ولمن حوله على الطريق، وتعد الأكثر ترشيداً للطاقة. مما يتيح لقائد السيارة تجربة قيادة ترفيهية و منفردة.

كما تحتوى على قائمة طويلة من تجهيزات الأمان التي تجعلها سيارة مثالية و عن جدارة و منها مجموعة الوسائد الهوائية ونظام فرامل ABS المانع للإنزلاق ونظام المساعدة في الكبح الإلكترونى EBA.

وتتمتع دايهاتسو جراند تيريوسبتصميم خارجى مبهرجديد كليا للشبكة الأمامية وشكل الإكصدام والفوانيس الامامية والخلفية فضلا عن عوارض تحميل فوق سقف السيارة بالاضافة إلى التصميم الداخلى الأنيق الذى يكمل الشعور بالراحة ومتعة القيادة.

يعتبر طراز دايهاتسو تيريوس من أبرز الطرازات التى طرحت فى السوق المصرية, وتتمتع بتاريخ طويل من الانجازات. ويندرج طراز تيريوس ضمن الفئة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، وبدأ إطلاقه للمرة الأولى عالميا عام 1997 حيث لاقت إقبالا هائلا بجميع الأسواق التى طرحت بها، وهو ما جعل الشركة تطلق الجيل الثانى الحالى بحجم أكبر من الطراز الأول لتواكب مختلف الاحتياجات والمتطلبات، ويأتى الجيل الثانى من تيريوس بمحرك سعة 1500 سى سى ملحق بناقل حركة أوتوماتيكى رباعى السرعات، مع نظام متطور للدفع الرباعى للعجلات 4x4، بجانب توافر إصدار آخر بنظام دفع ثنائى 4x2.

وتتميز تيريوس بمعدل مميز لاستهلاك الوقود يبلغ 20 لتر لكل 250 كيلومتر وهى الوحيدة فى فئتها المصنوعة بالكامل فى اليابان وتتاح بفئات متعددة وبأسعار تنافسية فى متناول الجميع.

المصدر: صدي البلد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دايهاتسو تواصل التألق مع طراز جراند تيريوس العائلي الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3745

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة