الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › Volvo تقول بأنه لا مزيد من الوفيات في سياراتها بحلول العام 2020

صورة الخبر: Volvo
Volvo

السيارات التابعة لشركة Volvo معروفة بكونها آمنة أكثر من أي سيارة أخرى في العالم علما أن شركة Volvo هي من كانت وراء إبتكاء العديد من وسائل الآمان المستخدمة حاليا في السيارات، وهي لا تزال تواصل إبتكار المزيد من وسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية للمشاة. وعلى الرغم من كل ذلك التطور الحاصل في مجال صناعة السيارات، فلا تزال الحكومات غير قادرة على خفض عدد الأموات نتيجة لحوادث السير. ومع ذلك، يبدو أن شركة Volvo لديها رأي آخر بحيث أوضحت مؤخرا بأنه بحلول العام 2020، لا أحد في سياراتها للدفع الرباعي سيموت أو سيتعرض لجروح خطيرة في أي نوع من حوادث السير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Volvo في أمريكا السيد Lex Kerssemakers بأن المهندسين في شركة Volvo يلبون التوقعات ولا يقولون أي شيء لا يؤمنون به. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن السيد Lex Kerssemakers أوضح بأن هذا لا ينطبق على الأشخاص الذي يرغبون فعلا في أذية أنفسهم، وإنما ينطبق على الأشخاص العاديين الذي يتبعون قواعد القيادة والسلامة بعناية.

ويبدو أن تكنولوجيا القيادة الآلية ستجعل السيارات أكثر دقة في التعامل مع الأشياء في الطرقات بحيث يعتقد العديد من الباحثين والمحللون بأن السيارات الذاتية ستقلص عدد الوفيات نتيجة لحوادث السير بشكل كبير عندما تصبح هذه السيارات الذاتية القيادة شائعة في الطرقات. عموما، طموحات شركة Volvo رائعة ومثيرة جدا للإهتمام في نفس الوقت، ونحن نرغب في أن تعمل الشركات الأخرى على تعزيز نظم الآمان في سياراتها.

المصدر: الكتروني

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Volvo تقول بأنه لا مزيد من الوفيات في سياراتها بحلول العام 2020

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
289

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة