الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مصادر تنفى طرح "رينو" سيارة بقيمة 35 ألف جنيه

صورة الخبر: رينو
رينو

نفت مصادر مطلعة بسوق السيارات، ما تداولته وسائل إعلام خلال الفترة الماضية، عن عزم شركة رينو العالمية طرح سيارة "رينو كويد" محلياً بسعر يبدأ من 4 آلاف دولار أمريكى، أي ما يوازى 35 ألف جنيه مصرى فقط.

وأكدت المصادر أن السعر المذكور "منخفض بشكل مبالغ فيه للغاية"، كما نفت ما ذكر في الإعلام عن أن شركة رينو العالمية ستطرح السيارة في السوق المصرية فقط "وهو أمر غير صحيح حيث أن كبرى شركات السيارات فى العالم تقوم بإنتاج أى طراز لتطرحه فى كافة الأسواق المنتشرة فى جميع أنحاء العالم".

وراسلت "المال" شركة "رينو" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وكان ردها "للأسف لا توجد معلومات فى الوقت الحالى عن هذا الموديل وسوف نعلن عن كافة التفاصيل الخاصة به حال توفره".

تجدرالإشارة إلى أن عدد من وسائل الإعلام، زعمت إصدار شركة "رينو" الفرنسية بياناً أكدت فيه طرح سيارة جديدة للسوق المصرية، وهي سيارة رينو كويد، ذات الإمكانيات المتميزة والسعر المتوسط.

وأكدت تلك المواقع أن الشركة الفرنسية قد قالت فى بيان رسمى لها إنها ستطرح سيارة رينو كويد في مصر بسعر يبدأ بـ4 آلاف دولار أمريكى، أى ما يوازى 35 ألف جنيه مصرى فقط.

كما ستكون أعلى إصداراتها بسعر 5500 دولار أى ما يوازى 47 ألف جنيه تقريبا، أى لن تتخطى حاجز الـ 50 ألف جنيه بأى حال من الأحوال.

وأشارت "رينو " إلى أن تلك السيارة تعد الأرخص في العالم رغم إمكانياتها المتميزة؛ لذلك تتطلع إلى أن تنافس بقوة في سوق السيارات المصرى.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصادر تنفى طرح "رينو" سيارة بقيمة 35 ألف جنيه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة