الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › بداية جديدة لفورد فوكاس فى مصر بمحرك جديد بقوة 148 حصانا

صورة الخبر: فورد فوكاس
فورد فوكاس


قامت شركة فورد العالمية بإضافة محركها الجديد EcoBoostTM ولأول مرة فى طراز فورد فوكاس بكافة فئاته معلنة عن إنطلاقة جديدة لفوكاس كإضافة لما تتضمنه أيضا من أحدث المواصفات التكنولوجية وبما يحقق لها مستوى جديد من قوة الأداء مع ناقل حركة أوتوماتيكى لقيادة أكثر سلاسة. وهذا يأتي انطلاقاً من فلسفة فورد للعمل دائماً على الفوز بثقة عملائها.

عرفت فورد فوكاس دائما بجودته واتقان صنعها، فهى الوحيدة من فئتها المُصنعة بأيدٍ وخبرة ألمانية، لديها من المواصفات التكنولوجية ما يحقق لها التفرد ويوفر لقائدها متعة القيادة في كل مرة ينطلق بها على الطريق.

ففورد فوكاس واحدة من أكثر السيارات مبيعاً على مستوى العالم، ومن أهم سِماتها الأمان والثبات على الطريق سواء داخل المدينة أو على الطرق السريعة، إلى جانب تمتعها بتصميم خارجي وداخلي أنيق يكمل الشعور بالراحة ومتعة القيادة.

توفر فوكاس لقائدها حزمة من خصائص السلامة والأمان وهو ما أدى لنجاح فورد فوكاس الجديدة في اجتياز كل اختبارات منظمة Euro-NCAPللسلامة المرورية الأوروبية و حصولها على شهادة الخمس نجوم، وهى أرقى شهادات السلامة الأوروبية.

بالاضافة لكل ما ميز فوكاس حول العالم خلال السنوات السبعة عشر الماضية تعطى فورد لفوكاس اليوم دفعة جديدة حيث تنطلق و لأولمرة فى السوق المصرية بمحركEcoBoostTM الجديد، الأقوى فى فئته.

محرك EcoBoostTMبسعة 1500 سى سى مع شاحن تيربو وبقوة فائقة تبلغ 148 حصانا مع عزم أقصى 240 نيوتن - متر واقتصاد ملحوظ في استهلاك الوقود حيث يعمل بكفاءة مع بنزين أوكتين 92.

مع تزويدها بالمحرك الجديد ”EcoBoostTM”أصبحت فورد فوكاس متفوقة على مثيلاتها من السيارات من نفس الفئة فى أى مقارنة.

فيكفى تجرية قيادة فورد فوكاس مع محركها الجديد على الطريق ليدرك سائقها من الوهلة الأولى كم القوة والعزم التى وضعتها فورد تحت تصرفه فى فوكاس الجديدة.

يأتي طراز فورد فوكاس الجديد أيضا متضمنا ناقل حركة جديد تماما سداسي السرعاتغاية فى السلاسة والتناغم سواء عند القيادة داخل المدينة وطرقاتها المزدحمة أو على الطرق السريعة. يتيح أيضا ناقل الحركة الجديد الخيار بين القيادة الأوتوماتيكية ببرنامج موفر للوقود أو الانتقال للبرنامج الرياضى ومع استجابة فورية لرغبات سائق الفوكاس فى حالات التسارع التطوير و التحديث الدائم فى قطاع خدمات ما بعد البيع.

المصدر: صدي البلد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بداية جديدة لفورد فوكاس فى مصر بمحرك جديد بقوة 148 حصانا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42012

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة