الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › سيارة "هوندا سيفيك ساي 2017" تأتي بمحرك جبار

صورة الخبر: هوندا سيفيك
هوندا سيفيك


أعلنت شركة هوندا، عن بعض المعلومات الجديدة، الخاصة بسيارة هوندا سيفيك تايب S موديل 2017، وهي السيارة الجبارة التي كانت هوندا نفسها، قد عرضت لها الكثير من الصور التشويقية خلال الفترة الأخيرة. من جهة أخرى تناولت العديد من المصادر معلومات مختلفة حول سيارة هوندا سيفيك، والتي تستعين بمحرك تيربو مكون من 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر، والذي يمنح السيارة قوة كبيرة تصل إلى 230 حصان، ولا تقل عن 220 حصان، علمًا بأن المحرك سوف يتصل بناقل تروس “جير” يدوي سداسي السرعات.

وذكرت المصادر نفسها أن سيارة هوندا سيفيك تايب R سوف تكون جاهزة لإطلاقها في الأسواق خلال ربيع – صيف عام 2017، ولكن دون ذكر مزيد من التفاصيل الأخرى، على الأقل في الوقت الحالي.

وكانت شركة هوندا قد أطلقت بشكل رسمي سيارة هوندا سيفيك كوبيه 2016 والتي ينتظرها الملايين حول العالم. وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي أو الداخلي، فلا تختلف سيفيك كوبيه كثيرًا عن شقيقتها السيدان، وهي سيارة تبدو أكثر رياضية، كما أنها انسيابية، حيث تتمتع بسقف منحدر للخلف بطريقة سائلة لتتصل مع الأضواء ذات التصميم الجديد.

وفيما يتعلق بالقوة الميكانيكية الخاصة بسيارة هوندا سيفيك، فهناك خياران من المحركات الأول رباعي الاسطوانات بسعة 2 لتر بقوة 158 حصاناً و186 نيوتن متر من عزم الدوران، علاوة على وجود محرك آخر مكون من 4 اسطوانات بسعة 1.5 لتر بقوة 174 حصاناً و219 نيوتن متر من عزم الدوران.

أما هوندا سيفيك نسخة الهاتشباك فهي تحظى بتصميم رياضي مميز لا يختلف عن نسخة السيدان التي شاهدناها مؤخراً، ولكنها مزودة ببابين من الجانب بدلاً من أربعة للسيدان.

كما سوف تحصل السيارة على محرك 4 اسطوانات 2.0 لتر بقوة 158 حصاناً و187 نيوتن متر من عزم الدوران أو بمحرك 1.5 لتر الجديد ذو الشاحن التوربيني والذي يولد قوة 174 حصاناً و219 نيوتن متر من عزم الدوران، ويرتبط هذا المحرك بصندوق سرعات سادسي السرعات يدوي أو أوتوماتيكي تتابعي CVT لنسخة التيربو.


المصدر: بوابة الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة "هوندا سيفيك ساي 2017" تأتي بمحرك جبار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة