الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › لأول نسخة اوبل محتملة من شيفروليه بولت 2017 القادمة

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

المربع نت – كشفت مجموعة من الصور التشويقية التي قامت بنشرها دار RM للتصميم عن أول نسخة اوبل محتملة من سيارة شيفروليه بولت القادمة، وهو ما يعني مشاركة الشركتين الأمريكيتين في تلك السيارة الخارقة.
وكانت بعض الشائعات انتشرت في شهر مارس من العام الحالي حول إمكانية مشاهدة العلامة التجارية لكل من اوبل وفوكسهول على سيارة شفروليه بولت، ولكن جاءت الصور الأخيرة التي نشرتها دار ار ام للتصميم لتبين لنا كيف سيبدو شكل بولت في نسختها الأوروبية.
وكان الرئيس التنفيذي لشركة اوبل الأمريكية، قد ذكر في وقت سابق أن الشركة سوف تقوم بطرح سيارة كهربائية جديدة للبيع مع نهاية عام 2018.
من جهة أخرى أشارت بعض المصادر إلى أنها السيارة سوف تكون مبنية على أساس سيارة كارل الكهربائية، ولكن يبدو من خلال المعلومات السابقة أن ذلك من المستبعد، نظرًا للتكلفة العالية، خاصة بالنسبة لكونها سيارة صغيرة، وبالتالي فإن الحل الأكثر منطقية هو وضع شعار الشركة على بولت وبيعها في القارة العجوز.
من جهة أخرى، وفي سياق متصل كانت عدسات المصورين قد التقطت مجموعة من الصور التجسسية لسيارة شفروليه بولت 2017 دون أي تمويهات، وذلك خلال تواجدها في جلسة تصوير خاصة بتلك السيارة بحد ذاتها.
جدير بالذكر أن السيارة حصلت على مجموعة من التغييرات الواضحة، وذلك في حالة مقارنتها، بالنسخة الاختبارية التي تم عرضها في وقت سابق من العام الحالي.
وتشير الصور إلى أن السيارة تجمع بين شكل سيارة BMW i3 مع بعض اللمسات من سيارة نيسان في الجزء الخلفي منها.
وحينها تم الإعلان عن أن الكشف عن سيارة المدينة الكهربائية، جاء نتيجة مباشرة للتعاون بين شيفروليه وشركة LG الكهربائية بهدف توفير “أداء ملهم” وأكبر قدر من إمكانية السير على الطاقة الكهربائية لتتعدى 321 كيلومتراً.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لأول نسخة اوبل محتملة من شيفروليه بولت 2017 القادمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94408

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة