الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «ديسكڤرى سبورت» تجمع بين التصميم الفاخر وتعددية الاستخدام

صورة الخبر: ديسكڤرى سبورت
ديسكڤرى سبورت

كشفت شركة (MTI) الوكيل الحصرى لسيارات «لاند روفر» و«جاجوار» فى مصر، خلال مؤتمر صحفى عقد فى أحدث معارض الشركة بالقاهرة، عن السيارتين «لاند روفر ديسكڤرى سبورت» و«جاجوار XF وXE»، وطرحت الشركة السيارة جاجوار «XF» الجديدة كلياً بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألومنيوم.

وتنضم سيارة جاجوار XF الجديدة كلياً إلى تشكيلة سيارات الصالون من جاجوار بين طرازى XE وXJ، لتكون بذلك القلب النابض لشركة جاجوار. ومع تزويدها بديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة فى فئتها، تجمع جاجوار XF الجديدة كلياً بشكل لا مثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة لتتصدّر بذلك قطاع السيارات التجارية.

وقدمت MTI أيضاً سيارة الصالون الرياضية الجديدة والمتميزة «جاجوار XE»، التى تمتاز بأدائها المذهل والمصنوعة باستخدام كميات كبيرة من الألومنيوم.

واحتفلت (MTI) أيضاً بالكشف لأول مرة عن سيارة ديسكڤرى سبورت الجديدة المرتقبة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمام حشد من الجماهير.

وقال بروس روبرتسون، مدير عام «جاجوار - لاند روفر» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن «سيارة ديسكڤرى سبورت تجمع بين مميزات التصميم الديناميكى الفاخر وتعددية الاستخدام، والتى أثق بأنها ستجذب عملاءنا فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نتوقع أن يقود ذلك إلى تحقيق نتائج قوية عند طرحها للبيع. وقد استقطبت هذه المركبة اهتماماً كبيراً فى المنطقة والعالم منذ إطلاقها، ونحن فخورون جداً بالكشف عنها هنا فى مصر».

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «ديسكڤرى سبورت» تجمع بين التصميم الفاخر وتعددية الاستخدام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92716

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة