الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › AMG GLE 63 كوبيه المعدلة من "مرسيدس"

صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس


تبذل سيارة مرسيدس AMG GLE 63 كوبيه قصارى جهدها لمنافسة أحد أكثر السيارات شعبية في بلدها ألمانيا وهي سيارة بي ام دبليو X6، وحتى تضع AMG GLE 63 كوبيه اسمها بين الكبار فقد خضعت لبرنامج تعديل من الشركة الألمانية لتعديل السيارات Wheelsandmore حيث حظيت بشكل وأداء مختلفان عن النسخة القياسية.

ما قامت به شركة Wheelsandmore من ناحية الشكل هو طلاء السيارة بلون مناسب لفصل الشتاء وهو لون رمادي مطفي وأيضاً رسم خط عريض باللون الأسود في منتصف السيارة من أولها إلى آخرها كما يظهر بالصورة الأمر الذي جعلها تبدو أكثر عدوانية ورياضية بنفس الوقت.

أيضاً تم تزويد GLE 63 بجنوط مميزة ملفتة من multipiece 6Sporz كما نشاهدها بالصور المرفقة، وتقول شركة التعديل Wheelsandmore أنّها بإمكانها توفير جنوط مقعرة فائقة.F.I.W.E وذلك حسب الطلب.

وخبأت لنا شركة التعديل الألمانية مفاجأة صغيرة تحت غطاء محرك السيارة فقد عملت على تحسين المحرك القياسي الموجود بسيارة الـ SUV لتزيد قوته من 557 حصان إلى 792 حصان، ومن 700 نيوتن.متر من عزم الدوران إلى 1150 نيوتن.متر، أيضاً شملت حزمة التعديلات محفزات رياضية بجانب F1 airfilter.

نتيجة تلك التعديلات الذي حظيت بها سيارة مرسيدس AMG GLE 63 فقد أصبحت تتسارع من 0-100 كم/ساعة خلال 3.9 ثانية، قبل أن تصل إلى أقصى سرعة محددة إلكترونياً تبلغ 300 كم/ساعة، وبالنظر إلى حجم بنز هذه فنعتقد أن هذه الأرقام خطيرة!


المصدر: بوابة الفجر

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على AMG GLE 63 كوبيه المعدلة من "مرسيدس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76417

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة