الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «بريليانس» تستهدف تجميع 3 طرازات صينية

صورة الخبر: بريليانس
بريليانس

تعتزم شركة بريليانس البافارية للسيارات بدء تجميع 3 طرازات للعلامة الصينية بمصانع المجموعة البافارية، الوكيل الحصرى للعلامة الألمانية «BMW»، بالتزامن مع بداية العام المقبل.

كشف خالد سعد، مدير عام الشركة، لـ"المال" عن الطرازات الثلاثة المستهدف تجميعهم محليًا وهم: V5، وMicro bus، وH330 والتى قد شهدت مبيعاتها نموًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

كان فريد الطوبجى، رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية، قد كشف فى تصريحات سابقة عن ضخ المجموعة لاستثمارات بلغت قيمتها ما يقرب من 7 ملايين دولار فى خطوط الإنتاج، بهدف التوسع فى عمليات التجميع المحلى، بالإضافة إلى وجود مفاوضات بينها وبين عدد من الشركات الآسيوية الرائدة فى صناعة السيارات، والتى تسعى إلى تجميع طرازاتها محليًا خلال الفترة المقبلة بمصانع المجموعة.

وأكد سعد أن بريليانس البافارية تستهدف خلال الفترة المقبلة تجميع 10 آلاف وحدة من الطرازات الثلاثة المستهدف تجميعهم على أن يتم طرحهم بالسوق المحلية خلال النصف الثانى من 2016.

كما كشف رئيس شركة برليانس البافارية عن تبنى الشركة خطة إستراتيجية تستهدف التوسع فى حجم التجميع المحلى ليصل إلى 20 ألف وحدة بحلول 2017.

وعن إمكانية تدشين بريليانس العالمية لمصنع لها بمصر، قال خالد سعد: إنه فى حال عدم كفاية التجميع المحلى لاحتياجات السوق المحلية سيتم ضخ استثمارات فى هذا الصدد، وأن الشركة الأم بالصين بانتظار ردود أفعال المستهلكين حول الطرازات المجمعة محليًا ومدى رضاء وإقبال الجمهور عليها.

المصدر: المال

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «بريليانس» تستهدف تجميع 3 طرازات صينية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56256

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة