الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تعرف على الرقم القياسي الجديد لسيارات ''بورشة'' حول العالم

صورة الخبر: بورش الألمانيه
بورش الألمانيه

سلّمت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات 209,894 سيارة إلى العملاء حول العالم بين شهريْ يناير ونوفمبر 2015، ما يمثّل زيادة بنسبة 24 بالمئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي. وللمرّة الأولى في تاريخ بورشه، ينجح صانع السيارات الرياضية من شتوتغارت في تسليم أكثر من 200,000 سيارة في عام واحد، ليكسر بذلك الرقم القياسي الذي سجّله في العام 2014 مع 189,849 سيارة.
وقال السيد ديتليف فون بلاتين، عضو مجلس الإدارة التنفيذي لدى شركة بورشه المسؤول عن المبيعات والتسويق: "يُعتبر تسليم أكثر من 200,000 سيارة إلى العملاء في عام واحد بمثابة خطوة عملاقة ضمن ’استراتيجية 2018‘ التي ننتهجها، وذلك قبل الموعد المحدد بكثير. لقد وحّد موظفو بورشه حول العالم جهودهم لتحقيق هذا الإنجاز. ولا شكّ في أنّنا على أتمّ الاستعداد للمستقبل، بفضل مجموعة طرازاتنا الحديثة واندفاع موظفينا وشركاء المبيعات الأقوياء لدينا حول العالم."
يجدر الذكر أنّ بورشه باعت في شهر نوفمبر الفائت 18,110 سيارات جديدة بالتمام والكمال، مدعومة بالطلب الهائل على "كاين" Cayenne الذي بلغ 6,579 سيارة، ما يُمثل زيادة بنسبة 39 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. كما كانت مبيعات هذا الطراز الأعلى بين شهريْ يناير ونوفمبر 2015 مع تسليم 68,029 سيارة (+14 %) إلى العملاء حول العالم.
بالانتقال إلى الأسواق، فقد استأثر السوق الصيني لوحده بأكبر عدد من السيارات التي سلّمتها بورشه في خلال فترة الأحد عشر شهراً مع 54,302 سيارة (+34 %). وحلّت الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الثانية مع 47,819 سيارة (+9 %)، بينما استوعب السوق الأوروبي 70,509 سيارات (+30 %).

المصدر: مصراوي

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على الرقم القياسي الجديد لسيارات ''بورشة'' حول العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45350

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة