الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › MTI تكشف عن سيارة جاجوارXF الجديدة كليا في مصر

صورة الخبر: جاجوارXF
جاجوارXF

كشفت شركة MTI الوكيل الحصرى لسيارات جاجوار في مصر عن سيارة جاجوار الجديدة كلياً "XF" التى تمتاز بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه،ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألومنيوم.

وتنضم سيارة جاجوارXF الجديدة كلياً إلى تشكيلة سيارات الصالون من جاجوار بين طرازي XE وXJ، لتكون بذلك القلب النابض لشركة جاجوار.

ومع تزويدها بديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة في فئتها، تجمع جاجوارXF الجديدة كلياً بشكل لامثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة لتتصدّر بذلك قطاع السيارات التجارية.

والتزاماً بمبادئنا المتمثلة في تقديم لمسات أنيقة وأسطح متناسقة ، كانت جاجوار XF الجديدة كلياًهي السيارة الأكثر تميزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية.

وتم تصميم السيارة بشكل ديناميكي استناداً إلى هياكل جاجوار المصنوعة بشكل مكثف من الألومنيوم، إذ تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية جميع سيارات جاجوار،مع قاعدةعجلات أطول،ومساحة داخلية أوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة للغاية.

وتحافظ جاجوارXF الجديدة كلياً على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاجوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقلي لوزنها بما يصل إلى 190 كيلوجراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 %.

كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة أيضاً من حيث التجميع والأبعاد،وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم جاجوار.

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية جاجوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFTمقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.

المصدر: صدي البلد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على MTI تكشف عن سيارة جاجوارXF الجديدة كليا في مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9305

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة