الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مجموعة BMW العالمية تحقق أفضل مبيعات لها خلال الـ10 شهور الأولى من 2015

صورة الخبر: مجموعة BMW العالمية تحقق أفضل مبيعات لها خلال الـ10 شهور الأولى من 2015
مجموعة BMW العالمية تحقق أفضل مبيعات لها خلال الـ10 شهور الأولى من 2015

سجلت مجموعة BMW العالمية مبيعات باجمالى 191.6 الف سيارة من فئات “BMW، ومينى، وRoyce ” خلال شهر اكتوبر الماضى بارتفاع نسبته 4.0% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى.

وبلغ عدد السيارات المبيعة من مجموعة BMW العالمية خلال الشهر العشرة الأولى من العام الجارى، نحو 1.8 مليون سيارة حول العالم بزيادة قدرها 7.1%.

وقال إيان روبرتسون رئيس قسم المبيعات والتسويق: «ما زالت مبيعاتنا فى نمو مطرد فى جميع مناطق العالم، على الرغم من التقلب المستمر فى بعض الأسواق».

وأضاف: «لدينا نمو ملحوظ فى مبيعات الفئة X خاصة فى بيئة تنافسية، وهناك طلب متزايد على الطراز الجديد من BMW X1»، مؤكدا استجابة العملاء فى جميع أنحاء العالم بشكل إيجابى للجيل السادس من الفئة السابعة الجديدة بعد وجودها مؤخرا فى صالات العرض.

وارتفعت مبيعات العلامة التجارية BMW وحدها خلال شهر أكتوبر بنسبة 6.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، محققة بيع 164.9 الف سيارة تم تسليمها إلى العملاء خلال ذلك الشهر.

كما زاد عدد سيارات BMW المباعة خلال الـ10 شهور الاولى من 2015 بنسبة 5.8% مقارنة بذات الفترة من العام الماضى، حيث تم بيع 1.6 مليون سيارة.

كما حافظت الفئة الرابعة من BMW على مستوى مبيعات مرتفع خلال شهر أكتوبر من العام الحالى بزيادة قدرها 6.3% مقارنة بالعام الماضى، حيث تم تسليم 11.6 ألف سيارة للعملاء فى أكتوبر 2015.
وتربعت الفئة X على عرش الطرازت الأكثر مبيعا، حيث ارتفعت مبيعات BMW X3 بنسبة 7.3% بإجمالى سيارات مبيعة وصل إلى 11.9 ألف سيارة، وشهدت مبيعات BMW X4 نموا بنسبة 5.0% فى ذات الشهر، حيث تم بيع 4.4 ألف سيارة منها حول العالم.

وارتفعت مبيعات سيارة BMW X5 خلال شهر أكتوبر إلى 9.1%، ووصل عدد سياراتها المباعة إلى 13.541، بينما تضاعفت مبيعات BMW X6 ثلاث مرات لتصل إلى 4.3 الف سيارة تم بيعها خلال شهر أكتوبر.

وشهدت كذلك مبيعات فئة i من BMW ارتفاعا حيث تم تسليم 2.5 ألف سيارة للعملاء خلال شهر أكتوبر، بارتفاع زاد بنسبة 6.2% مقارنة بشهر أكتوبر من عام 2014.

ووصلت نسبة مبيعات فئة i من BMW خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالى إلى أكثر من 78.6%، بإجمالى عدد سيارات مباعة وصل إلى 23.1 ألف سيارة.

المصدر: جريدة البورصة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجموعة BMW العالمية تحقق أفضل مبيعات لها خلال الـ10 شهور الأولى من 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99137

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة