الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فيات «بيك آب فولباك» الجديدة كلياً في السوق المصري

صورة الخبر: .فيات «بيك آب فولباك»
.فيات «بيك آب فولباك»

كشفت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر النقاب عن أحدث إصدارات الفيات بروفيشينال وهى الفيات البيك آب فولباك الجديدة كلياً، التى ستقتحم بها السوق المصري لتنافس فى فئة سيارات البيك آب والمتوقع لها النجاح الكبير نظراً لمتانة السيارة وعمليتها ووظائفها التشغيلية المتعددة وأسعارها التنافسية.

قامت الشركة بتقديم السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى مؤتمر صحفى عقد اليوم فى معرض النيل الهندسية بالعبور، حيث قام بإستقبال السادة الصحفيين المتخصصين فى مجال السيارات كل من الأستاذ ماتشي راتينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، والمهندس أيمن العيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة النيل الهندسية، والمهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، بالإضافة الى مديري أقسام كلا الشركتين.

تسجل البيك آب فولباك الجديدة كلياً إنطلاقة قوية وأول دخول لمجموعة فيات بروفيشينال فى فئة سيارات البيك آب الرائجة فى مجال الأعمال والتجارة، مما تعد نقلة نوعية وفتح لصفحة جديدة من النجاح لمجموعة فيات بروفيشينال، حيث من المقرر أن تُستعمل البيك آب فولباك فى العديد من الإستخدامات التجارية والتطبيقات العملية المتعددة، وذلك من خلال وكيل قادر فى مصر على تلبية كافة إحتياجات عملاء الشركة في كل مكان، وهو شركة النيل الهندسية.

وفى عرضه للمواصفات المميزة للسيارة الجديدة، أكد الأستاذ جوزيف دانيال، مسئول المبيعات والتسويق لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشينال بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، بأن الفيات البيك آب فولباك ستطرح فى مصر بمحرك4x2 ديزل 2.5 ليتر ذو ناقل حركة يدوي خمس سرعات وقوة 106 حصانا، كما تتميز السيارة بقدرة تحميلية أكثر من 1.100 كجم من الحمولة وأكثر من 3.000 كجم قدرة سحب.

كما صرح المهندس هشام الطيبي فى كلمته بأن شركة النيل الهندسية على إستعداد تام لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات بروفيشينال وتوفير قطع الغيار والصيانة والمتابعة الدورية من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.

تقدم لك البيك آب فولباك مميزات عديدة من ضمنها الرحابة والراحة والمزايا التكنولوجية والإختيارات الغنية المتعددة والعروض الديناميكية الممتازة، بالإضافة الى إقتصادية تشغيلها، ما يؤهلها لتكون الأفضل فى فئتها بجدارة.

إن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز قد نجحت على مدار العقود الماضية في فهم إحتياجات الأسواق والتخصصات المختلفة، وبفضل خبراتها الأوروبية والتكنولوجيا الإيطالية، تمكنت الشركة من تقديم موديلات مختلفة من السيارات العملية التى تجمع بين المتانة وتوظيف الإمكانيات والحمولة وتوفير الإستهلاك والسعر التنافسي.

يعد تقديم السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى الأسواق تأكيداً على إلتزام الشركة بالكامل للسيارات التجارية الخفيفة، كما يعد تصميمها الإيطالي القوي وتقنيتها الموثوق بها ومواصفاتها المتميزة المطروحة تأكيداً على أنها الإختيار الأمثل لأساطيل سيارات الأعمال التجارية.

المصدر: صدي البلد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيات «بيك آب فولباك» الجديدة كلياً في السوق المصري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة