الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «كونتيننتال» تحرز لقب «أفضل إطارات»

صورة الخبر: «كونتيننتال» تحرز لقب «أفضل إطارات»
«كونتيننتال» تحرز لقب «أفضل إطارات»

منحت مجلة آراب ويلز (Arab Wheels)، إحدى المطبوعات البارزة إقليمياً فى قطاع السيارات، لقب «أفضل الإطارات لهذا العام» لـ «كونتيننتال»، الشركة الألمانية الرائدة لتصنيع الإطارات.

وبعد تحكيم هذه الجوائز من قِبَل لجنة من خبراء السيارات، تمكن إطار «كونتى سبورت كونتاكت 5 بى» من التفوق على عدد من الإطارات المعروفة لدى علامات تجارية أخرى، ليأتى فى المقدمة خلال عمليات الاختبار المكثفة والقاسية التى خضعت لها الإطارات على أيدى الخبراء فى اللجنة المتخصصة.

قال خويسه لويس دى لا فيونى، المدير التنفيذى لشركة «كونتيننتال للإطارات» فى الشرق الأوسط: «نحن فخورون لكسبنا هذا التقدير المميّز كوننا نوفر الإطار الأعلى أداءً فى المنطقة. إننا فى شركة (كونتيننتال) ملتزمون بأعلى مستويات الجودة من ناحيتى أداء وسلامة الإطارات، ويشكّل إطار (كونتى سبورت كونتاكت 5 بى) انعكاساً حقيقياً لهذا الأمر بحيث يقدّم بنجاح مستويات فائقة من التماسك بينما فى الوقت نفسه يتيح تجربة قيادة ممتعة لأقصى حد، ويوفر إطار (كونتى سبورت كونتاكت 5 بى) أداءً آمناً للسيارات الرياضية مما يمنح تجربة قيادة مثيرة للسائقين لما يتمتع به من مزايا توجيه دقيق جداً وقبضة قصوى فى كافة الظروف، ويتوافر هذا الإطار فى مختلف أرجاء الشرق الأوسط وهو يأتى بمجموعة قياسات ابتداءً من 18 بوصة، وتتميز عائلة إطارات (كونتى سبورت كونتاكت) بجودتها العالية، وهى تحظى بتقدير وقبول مصنّعى المعدّات الأصلية».

من جانبه، قال عصام عيد، رئيس تحرير «آراب ويلز»: «تشرفت بترؤس لجنة بارزة من الحكام وتقييم لائحة نهائية متميّزة من منتجات بعض أفضل مصنّعى الإطارات الموجودين فى منطقة الشرق الأوسط، وقد تميزت جميعها بتوفير منتجات متقدّمة لكن كونتيننتال كانت رائدة فعلاً فيما يتعلق بالأداء المتكامل». وتعد «آراب ويلز» واحدة من أكثر المجلّات شهرة فى هذا القطاع ويجد فيها عشّاق السيارات بالمنطقة الكثير من المعلومات والأخبار البارزة عن عالم السيارات الإقليمى والدولى.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «كونتيننتال» تحرز لقب «أفضل إطارات»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52540

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة