الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › جي إم سي تيراين 2016 تقدم تصميما مطوّراً ومزايا معززة

صورة الخبر: جي إم سي
جي إم سي

تتميز مجموعة تيراين 2016 المطوّرة بتصميم عصري جديد وتعزيزات إضافية حصلت عليها في طراز العام الجديد الذي أصبح متوفراً الآن في صالات العرض القريبة منك! لتستمر بتقديم خيار ذكي للعملاء الباحثين عن سيارة تمنحهم التنوع الحيوي، والتصميم العصري، والتكنولوجيا المتطورة.

حصلت تيراين 2016 على تصميم مطوّر، حيث تتألق بواجهة أمامية وخلفية مميزة بملسات الكروم، ومصابيح LED نهارية في الطرازات الأعلى، إضافة إلى عجلات قياس 18 و19 إنش جديدة، وأقمشة فاخرة للمقاعد (قياسياً في SLE) وتصميم جديد لغطاء المحرك البارز، ولوحة عدادات معدّلة "الواجهة الوسطية" مع رف تخزين جديد وصور معدّلة لأدوات التحكم، وتصميم مطوّر لمقبض نقل الحركة يحتوي لمسات من الكروم.

وتتوفر تيراين 2016 بطرازات الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي المتواصل، وبالفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتتضمن جميع الطرازات فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات ونظاماً للتحكم بالجر، فضلاً عن تجهيزها بست وسائد هوائية قياسية: وسائد أمامية مزدوجة، وستائر جانبية لحماية الرأس، ووسائد هوائية جانبية خاصة لحماية منطقة الصدر/ الحوض مثبتة على المقاعد.

وتقدم جميع الطرازات أيضاً قدرات استيعابية تصل إلى 5 ركاب، وميزة MultiFlex الحصرية لانزلاق المقاعد بشكل قياسي. ويوفر التصميم الداخلي أيضاً رحابة متميزة لاستيعاب أمتعة بحجم 894 لتر خلف المقعد الخلفي، و1,809 لتر عند طي المقعد الخلفي.

ويحقق المحرك القياسي EcoTec سعة 2.4 لتر بالحقن المباشر للوقود 32 ميل للغالون على الطرقات السريعة (طراز الدفع الأمامي) أما محرك الحقن المباشر المتوفر اختيارياً V6 سعة 3.6 لتر فيقدم أفضل قوة في فئتها تبلغ 301 حصاناً و369 نيوتن متر من عزم الدوران. ويضمن المحرك V6 أيضاً تحقيق السيارة لقدرات قطر تصل إلى 1,588 كيلو جرام.

تيراين تأتي أيضاً بباب خلفي كهربائي قابل للبرمجة (قياسياً في دينالي، واختيارياً في SLT)، مع ميزة الذاكرة التي تعمل على إيقاف الباب عند الارتفاع المرغوب ليتناسب مع فتح الباب الخلفي في أماكن الركن منخفضة السقف.

وتمثّل تيراين دينالي مستويات استثنائية ضمن فئتها في مجال التصميم والقوة والتحسينات. وهي تتألق بتفرّد عن منافساتها من خلال اللمسات الخارجية والداخلية الفريدة، والعجلات الحصرية، والإضافات الجمالية الفاخرة والمميزة للتصميم.

وتحظى تيراين دينالي بمظهر فاخر وراق من خلال استخدام الكروم في شبك التهوية، والواجهات الأمامية والخلفية، وإضافات كروم الساتان، والمصابيح الأمامية والخلفية الخاصة، إضافة إلى منافذ العادم المزدوجة بأطراف من الكروم.

وتكتمل إطلالة دينالي المصقولة عبر العجلات الحصرية لهذا الفئة، قياس 19 إنش.

المصدر: صدي البلد

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

لا تفوتك هذه الأخبار

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جي إم سي تيراين 2016 تقدم تصميما مطوّراً ومزايا معززة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59565

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة