الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › اسعار اودي A7 2016 الخليجية جميع الفئات

صورة الخبر: اودي
اودي

في وقت سابق قامت شركة اودي بالولايات المتحدة الامريكية بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة Audi A7 2016 و ذلك من خلال نشر الصور و المعلومات عن طريق الموقع الرسمي لها .

و من المفترض لها أن تبدا بالوصول الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط خلال شهر نوفمبر و ديسمبر القادم ، و لقد تمكنا اليوم من التعرف على الفئات و الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة اودي A7 2016 و التي لم تحصل على أي تحديثات هامة مقارنة بالموديل السابق .

السيارة اودي A7 كان الظهور لها أول مرة في عام 2009 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاختبارية تحت اسم ” Audi Sportback concept ” ثم في العام التالي قررت الشركة تحويلها الى نسخة انتاجية و في شهر يوليو من نفس العام بدأت السيارة بالتوافر الرسمي في الاسواق و مازالت حتى الان ضمن الجيل الاول منها باعتبارها واحدة من السيارات السيدان متوسطة الحجم الفاخرة .

و لقد حصلت السيارة في عام 2012 و عام 2014 على تحديثات فيس ليفت في التصميم الخارجي و الداخلي منها و لقد حصلت ايضا على العديد من الجوائز سابقا و ذلك مثل افضل سيارة في عام 2012 حسب مجلة اوتو وييك و من المتوقع ان تقوم الشركة في وقت قريب من الاعلان عن ميعاد ظهور الجيل الثاني منها .

مواصفات محرك اودي A7 2016 :
السيارة الجديدة ستتوافر رسميا بنسخة محرك واحدة و هي سعة 3.0 لتر سوبر تشارجر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 333 حصان عند عدد لفات 5300 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 325 رطل – قدم عند عدد لفات 2900 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

– فئة اودي A7 2016 Premium Plus بسعر 69 الف دولار و هو ما يعادل 258 الف ريال سعودي ، تعتبر هذه الفئة هي الاكثر انتشارا على مستوى العالم من حيث المبيعات .
– فئة اودي A7 2016 Prestige بسعر 72 الف دولار و هو ما يعادل 270 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصة

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اسعار اودي A7 2016 الخليجية جميع الفئات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90174

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة