الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › 4 آلاف وحدة مبيعات مرتقبة لـ« بريليانس »

صورة الخبر: 4 آلاف وحدة مبيعات مرتقبة لـ« بريليانس »
4 آلاف وحدة مبيعات مرتقبة لـ« بريليانس »

توقع خالد سعد، مدير عام شركة بريليانس البافارية للسيارات، أن تصل مبيعات العلامة الصينية «بريليانس» فى السوق المحلية بنهاية العام الجارى إلى 4 آلاف وحدة تقريبًا، رغم التحديات التى تواجهها السوق، خاصة نقص العملة الأجنبية اللازمة للاستيراد وسداد مستحقات الشركات العالمية.

وأشار إلى أن الشركة قامت فى وقت سابق بوقف استيراد وحجز بعض الطرازات لعدم القدرة على تدبير العملة الأجنبية، منذ بداية العام الجارى، موضحًا أن المخزون أنقذ الشركة من شبح التوقف النهائى، إذ أسهم فى تلبية جانب من الطلب على منتجات العلامة الصينية.

وأضاف أن مخزون السيارات الحالى يكفى احتياجات العام، بانتظار انفراجة فى أزمة الدولار مع نهاية، وتدبير موارد للشركة لتغطية احتياجاتها لاستعادة نشاط الاستيراد مرة أخرى.

وتراجعت مبيعات العديد من طرازات «بريليانس» خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى، فقد سجلت بريليانس FRV سيارة واحدة مقابل 58 وحدة خلال نفس الفترة من العام الماضى، فى حين سجلت بريليانس FSV مبيعات لم تتجاوز 4 وحدات، مقابل 120، ولم تسجل السيارة H530 أى مبيعات فى حين سجلت 6 وحدات خلال نفس الفترة من 2014، كما تراجعت مبيعات بريليانس فى 5 إلى 739 وحدة مقابل 1227، لكن مبيعات بريليانس كروس ارتفعت إلى 52 وحدة مقابل 32. أما السيارة بريليانس جينبى فتراجعت مبيعاتها من 100 وحدة إلى 16 فقط، فى حين سجلت بريليانس إكس 30 نحو 173 وحدة، وتراجعت مبيعات جينبى هايس إلى 834 وحدة مقابل 941، وبريليانس جينبى إتش 2 إلى 6 وحدات، مقابل 30 وحدة.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 آلاف وحدة مبيعات مرتقبة لـ« بريليانس »

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57203

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
.
.
.
روابط مميزة