الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تصريح وزير الصناعة الروسي بخصوص فولكس فاجن

صورة الخبر: تصريح وزير الصناعة الروسي بخصوص فولكس فاجن
تصريح وزير الصناعة الروسي بخصوص فولكس فاجن

أشاد دنيس مانتوروف وزير الصناعة الروسي بشركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات التي تعاني أزمة جراء فضيحة التلاعب في قيم العوادم وتزييف قيم ثاني أكسيد الكربون.
وقال مانتوروف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن " نشاط فولكس فاجن في روسيا فعال للغاية كما أنها تطبق أفضل الحلول التقنية".
وساق مانتوروف مثالا على ذلك يتمثل في افتتاح فولكس فاجن مؤخرا لمصنع لإنتاج محركات الاحتراق في مدينة كالوجا الروسية مشيرا إلى أن الشركة ستتمكن من خلال هذه الخطوة من توسيع نطاق الإنتاج في روسيا.
وأشار الوزير الروسي إلى أن نشاط الشركة في روسيا لم يتأثر حتى الآن بفضيحة التلاعب مضيفا أن "فولكس فاجن ليس لديها مشاكل تتعلق بانتهاك معاييرنا ومقاييسنا حتى اللحظة الراهنة" وهذا ما تظهره بيانات هيئة (روس ستاندرد) المختصة بالمعايير القياسية في روسيا وتابع أن هذا الأمر ينطبق كذلك على الماركات الـ12 التابعة لفولكس فاجن.
وذكر الوزير الروسي أن فولكس فاجن في روسيا تحصل من موسكو على دعم حكومي وهو "قدر كبير من المال" وفي المقابل تقوم الشركة الألمانية بتنفيذ كل الاتفاقات المبرمة مع الاتحاد الروسي، وفي طليعتها تشجيع النشاط الإقليمي " فالشركات صاحبة أعلى درجة من النشاط المحلي تحصل على مزايا تسويقية".
يذكر أن مبيعات فولكس فاجن في روسيا كانت سجلت مؤخرا انخفاضا ملحوظا، وقال مانتوروف إن الطلب على منتجات فولكس فاجن عاود ارتفاعه في الوقت الراهن بفضل برامج الدعم الحكومي.
ووفقا لبيانات فولكس فاجن، فإن أكبر شركة أوروبية لتصنيع السيارات بدأت في الإنتاج في روسيا منذ عام 2007 وقد بلغت مبيعاتها في روسيا في العام الماضي 260 ألف سيارة.

المصدر: مصراوى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصريح وزير الصناعة الروسي بخصوص فولكس فاجن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74331

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة