الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "أوتوفاز" الروسية ترفع أسعار سياراتها الحديثة

صورة الخبر: أوتوفاز
أوتوفاز

قد ترتفع أسعار الموديلات الأساسية للسيارات التي تطلقها شركة "أوتوفاز" الروسية. أفاد بذلك موقع "اوتوسريدا" المتخصص في السيارات.

قد ترتفع أسعار الموديلات الأساسية للسيارات التي تطلقها شركة "أوتوفاز" الروسية. أفاد بذلك موقع "اوتوسريدا" المتخصص في السيارات.

وكانت سيارتا "لادا جرانتا سبورت" و"لادا كالينا سبورت" الرياضيتان قد رفعتا سعرهما في يونيو الماضي. ثم ارتفع في سبتمبر سعر الموديلين الأساسيين لهاتين السيارتين. ومن غير المستبعد أن ترفع شركة "أوتوفاز" هذه المرة أسعار بقية نسخ سيارتي "لادا" و"كالينا".

وقال الموقع إن يوم الاثنين القادم سيشهد رفع سعر موديل "لادا جرانتا سبورت" الرياضي بـ18 ألف روبل ، ما يعادل نحو 300 دولار ليبلغ السعر 557 ألف روبل ، ما يعادل نحو 9 آلاف دولار. أما سعر موديل "لادا كلينا" فسيرتفع بـ22 ألف روبل ، ما يعادل 330 دولاراً، وليبلغ 568 ألف روبل ، ما يعادل نحو 9 آلاف و300 دولار.

يذكر أن سيدان وهاتشباك الرياضيتان تزودان بمحرك سعة 1.6 لتر يولد قوة 118 حصانا. وتتبدى فيهما صفة السيارة الرياضية في شكل المصدَّين والفرامل المطوَّرة والديكور المحسَّن.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "أوتوفاز" تنوي إطلاق إنتاج وبيع موديل سيارة " Kalina NFR " المزودة بمحرك يولد قوة 140 حصانا. وفي ما يتعلق بموديل "لادا فيستا" فيخطط أيضا لإطلاق صيغتها الرياضية التي تنطلق مبيعاتها في الـ25 من نوفمبر الجاري.

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أوتوفاز" الروسية ترفع أسعار سياراتها الحديثة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة