الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «تويوتا إيجيبت» تضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية

صورة الخبر: «تويوتا إيجيبت» تضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية
«تويوتا إيجيبت» تضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية

فى إطار حرصها على التوسع فى السوق المصرية وضخ المزيد من الاستثمارات بها، افتتحت مجموعة تويوتا إيجيبت مركز خدمة جديداً بمنطقة قباء، مزوداً بأحدث المعدات المتطورة وقطع الغيار اللازمة لتقديم الخدمات كافة لعملاء تويوتا وبأعلى مستوى من الجودة.

وصرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، بأن السوق المصرية سوق جاذبة للاستثمارات، وتويوتا إيجيبت حريصة على تدعيم وجودها وتأكيد ريادتها فى هذه السوق الواعدة، ليس فقط من خلال التوسع فى حصتنا بمبيعات سيارات تويوتا ولكن أيضاً من خلال تقديم أفضل مستوى من خدمات ما بعد البيع للعملاء.

وأضاف «منصف»: مركز خدمة قباء يأتى ضمن استراتيچية تويوتا إيجيبت للوصول لعملائها فى كل مكان وتقديم خدمات مميزة لهم، من خلال المهندسين الأكفاء والخبراء والفنيين المتخصصين المدربين على أعلى مستوى. ويساعد المركز الجديد فى تنشيط سوق السيارات المصرية ورفع معايير خدمة العملاء للمستويات العالمية، حيث يضم المركز العديد من الأقسام المجهزة بأحدث المعدات مثل قسم السمكرة المزود بأحدث أجهزة قياس تعطى قراءات ثلاثية الأبعاد متناهية الدقة، وإصلاح الهياكل دون الحاجة إلى فك مكوناتها الداخلية قدر الإمكان، ما يحقق سرعة الإنجاز والدقة فى الإصلاح بحيث تتم المحافظة على الأجزاء المعدنية للسيارة بنفس مواصفاتها الأصلية قبل الإصلاح ودون ترك أى آثار جانبية على قوة وصلابة المعدن بهيكل السيارة بعد الإصلاح.

كما يضم المركز قسماً للدهان الذى يتم فيه استخدام خامات الدهانات الأصلية عالية الجودة وبالطرق العلمية الدقيقة ومن خلال برامج متكاملة للدهان بحيث تقاوم الظروف المناخية القاسية وتعيد السيارة إلى حالتها الأصلية.

وفضلاً عن العمالة المدربة بأعلى مستوى من الاحترافية تحت إشراف مهندسين وخبراء متخصصين، تم تصميم المركز ليخدم الخطة الطموحة للشركة بتوفير خدمات ما بعد البيع بحيث تصل إلى كل عملاء تويوتا الكرام على مستوى الجمهورية وبما يتناسب مع زيادة مبيعات سيارات تويوتا سنوياً، فضلاً عن الاستعانة بأحدث أنظمة الكمبيوتر فى طلب وإدارة قطع الغيار بما يضمن تحقيق أفضل نسبة توافر لقطع الغيار مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمن والسلامة فى مركز الخدمة.

وحرصاً من تويوتا إيجيبت على أن تكون مصلحة عملائها فى مقدمة أولوياتها، قامت الشركة بتقديم خدمة الصيانة السريعة التى تهدف لتوفير وقت العملاء، حيث يقوم نخبة من الفنيين المتميزين بتويوتا إيجيبت بتقديم أعلى مستويات الخدمة المتكاملة لعملاء الصيانات الدورية فى زمن قياسى لا يزيد على 60 دقيقة.

المصدر: الوطن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «تويوتا إيجيبت» تضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64581

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة