الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “هيونداي موتور” تطلق علامة تجارية جديدة تحت اسم “جنيسيس”

صورة الخبر: هيونداي
هيونداي

أعلنت شركة ’هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) عن إطلاق علامة تجارية جديدة بالكامل تحت اسم ’جنيسيس‘ (Genesis) ، وذلك عبر طرح مجموعة من الطرازات الجديدة.

وتعتزم ’هيونداي موتور‘ طرح ستة طرازات ’جنيسيس‘ جديدة بحلول العام 2020 كجزء من إستراتيجيتها لمنافسة أشهر العلامات التجارية العالمية للسيارات الفاخرة.

و قال إيوسون تشونغ، نائب رئيس’شركة هيونداي موتور‘: “قمنا بابتكار علامة ’جنيسيس‘ التجارية مع التركيز الكامل على عملائنا الذين يرغبون في الاستمتاع بتجارب ملكية ذكية توفر الوقت والجهد وتقدّم الابتكارات العملية التي تعزّز مستوى الرضاء. وسوف تلبّي علامة ’جنيسيس‘ التجارية هذه التوقّعات وتصبح الرائدة في السوق من خلال إستراتيجية العلامة التجارية المتمحورة حول الناس.”

كما ستتبنّى علامة ’جنيسيس‘ التجارية أسلوب تسمية جديد من الأحرف والأرقام. فابتداءً من ’جي 90‘ (G90) و’جي 80‘ (G80)، ستتم تسمية الطرازات المستقبلية وفقاً لهذا النظام الذي يجمع الحرف ’جي‘ (G) الذي يشير إلى ’جنيسيس‘ (Genesis) والرقم الذي يشير إلى الفئة.

من جهته، قال وونغ تشول يانغ، مدير مركز الأبحاث والتطوير لدى ’هيونداي موتور‘ ونائب الرئيس في ’هيونداي موتور‘: “لأجل تطوير تصميم مختلف ومتميّز لعلامة ’جنيسيس‘ التجارية الجديدة، قامت ’هيونداي موتور‘ بابتكار قسم مخصّص للتصاميم الراقية (Prestige Design Division)، كما سينضم إلى الشركة بدءاً من النصف الأول من 2016 ، لوك دونكرفولكي والذي كان قد تولّى سابقاً مسؤولية التصميم لدى ’أودي‘ (Audi)، ’بنتلي‘ (Bentley)، ’لامبورغيني‘ (Lamborghini)، ’سيات‘ (SEAT) و’سكودا‘ (Skoda) ضمن ’مجموعة فولكس واغن‘ (Volkswagen Group) وذلك ليقود فريق العمل في هذا القسم الجديد إلى جانب دوره كرئيس ’مركز تصميم هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Design Center)،. وسيشرف على عمل قسم التصميم الراقي كجزء من مسئولياته المتعلقة بالتصميم في المجموهة السيد بيتر شراير، الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم في ’مجموعة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Group).

يشير اسم ’جنيسيس‘، الذي يعني أيضاً بدايات جديدة، إلى القيم والمعايير الجديدة التي ستوفرها العلامة التجارية في السوق الدولي للسيارات الفاخرة. وسيبدأ أولياً بيع طرازات علامة ’جنيسيس‘ التجارية في أسواق السيارات الفخمة في كوريا، الصين، أمريكا الشمالية والشرق الأوسط، لتتوسّع بعدها إلى أوروبا وباقي مناطق آسيا مع نمو مجموعة الطرازات.

منذ إطلاق أول سياراتها في العام 1967، شهدت ’هيونداي موتور‘ نمواً سريعاً لتصبح واحدة من روّاد صناعة السيارات في العالم. ويشكّل القرار الإستراتيجي لابتكار علامة تجارية جديدة بالكامل للسيارات الفاخرة دفعاً لمزايا القوّة التي تتمتّع بها الشركة وطموحاتها الدولية. وعبر استقطاب عملاء جدد إلى ’هيونداي موتور‘ والارتقاء بمزاياها التنافسية، فإن علامة ’جنيسيس‘ التجارية الجديدة ستمكّن المزيد من الناس من الاستمتاع بتجربة القيمة الراقية التي توفرها ’هيونداي موتور‘.

المصدر: البورصة

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “هيونداي موتور” تطلق علامة تجارية جديدة تحت اسم “جنيسيس”

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31274

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة